الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة دولية تكشف عن قرارات رئاسية خلال الساعات القادمة تُطيح بقيادات عسكرية وعلى رأسها المقدشي
صحيفة دولية تكشف عن قرارات رئاسية خلال الساعات القادمة تُطيح بقيادات عسكرية وعلى رأسها المقدشي
الأحد, 16 أكتوبر, 2016 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء المقدشي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اللواء المقدشي

*يمن برس - متابعات خاصة
كشفت صحيفة دولية عن قرارات عاجلة سيتخذها الرئيس عبد ربه منصور هادي خلال الساعات القادمة، وذلك على خلفية تحميل التحالف رئاسة هيئة الأركان اليمنية، بتضليله بمعلومات مغلوطة، أدت إلى قصف القاعة الكبرى بصنعاء.

ونقلت صحيفة "العرب اللندنية" عن مصادر خاصة في الجيش الوطني القول إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، سيتخذ في الساعات القادمة ومن بينها إجراء تغييرات كبيرة في قيادة الجيش، قد تطال اللواء محمد المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة وضباط في الاستخبارات العسكرية على صلة بتحديد بنك الأهداف العسكرية المستهدفة جويا".

وكان فريق لجنة التحقيق التابع للتحالف العربي اتهم رئاسة الأركان اليمنية بإعطاء قوات التحالف  معلومات "مغلوطة"، أسفرت تلك المعلومات بتوجيه ضربات جوية على مجلس عزاء بصنعاء، خلفت مئات القتلى والجرحى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
20923
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©