الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / بماذا ردت الفنانة أحلام على منتقديها !!
بماذا ردت الفنانة أحلام على منتقديها !!
السبت, 19 نوفمبر, 2016 07:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بماذا ردت الفنانة أحلام على منتقديها !!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


لا تزال النجمة الإماراتية أحلام تثيرالجدل في كل تصرفاتها وتغريداتها وتعليقاتها، فهي وبكل بساطة تقول ما يجول في خاطرها وتعبر بحرية مطلقة عن أفكارها دون قيد أو شرط.

وآخر تغريدات أحلام كانت مركزة وموجهة للمنزعجين أو المتضايقين منها، فأعادت أحلام تغريدة كانت قد نشرتها سابقا إذ قالت فيها: “حبايبي إذا حد متضايق مني أو عنده أي تعليق على تصرفاتي أو جرحت حد ياليت يكتب اللي في خاطره على ورقة ويسوي?ا سفينة ويعبي البانيو ماي ويلعب في?ا”.

تغريدة أحلام هذه حصلت على ردود فعل إيجابية كلها لصالح الملكة أحلام، وحصدت هذه التغريدة أكثر من ثلاثة آلاف إعجاب، وأكثر من 14 ألف ريتويت.

ويبقى السؤال، ما سر قيام أحلام بإعادة تغريدة كتبتها في عام 2012، هل هناك رسالة أحبت أن توصلها لشخص ما من خلال إعادة النشر؟.

على صعيد آخر، تستعد أحلام للانطلاق بالحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول” عبر شاشة الـ mbc، وهي تتحضر لمجموعة إطلالات متميزة من حيث اعتمادها للتسريحات أو الملابس والإكسسوارات التي سترتديها في الموسم الحالي من البرنامج.
يمن برس - بماذا ردت الفنانة أحلام على منتقديها !!



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6412
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©