الصفحة الرئيسية / محليات / معلم ينتحر من قمة جبل شاهق بعمران بسبب تراكم الديون
معلم ينتحر من قمة جبل شاهق بعمران بسبب تراكم الديون
الأحد, 25 ديسمبر, 2016 11:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معلم ينتحر من قمة جبل شاهق بعمران بسبب تراكم الديون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
وضع معلم يمني بمنطقة علمان بمديرية المدان التابعة لمحافظة عمران (شمال اليمن)، السبت ، حداً لحياته برمي نفسه من أعلى قمة جبل شاهق ما أدى لوفاته على الفور.

وقال مصدر محلي أن الأستاذ "يحيى محمد العلابي" الذي يعمل مدرساً في مدرسة ٢٦ سبتمبر بمنطقة علمان؛ ألقى بنفسه السبت من رأس جبل شاهق بالمنطقة حيث فارق الحياة على الفور.

ونقل موقع المشهد اليمني عن المصدر قوله ; أن المعلم العلابي أقدم على الانتحار بسبب العجر عن سداد الديون التي أثقلت كاهله  نتيجة انقطاع الراتب الذي يمثل مصدر دخله الوحيد وتردي الأوضاع المعيشية.

وأشار المصدر إلى أن المعلم كان يعاني من اعتلالات نفسية منذ خمس سنوات وازدادت حالته سوءاً بسبب سوء الأوضاع المعيشية وبعد أن حاصرته الديون والمطالبات من كل جانب، لم يجد فكاكا منها غير الانتحار.

ويعيش الموظفون وعلى رأسهم المعلمون أوضاعاً صعبة بعد إمتناع الحوثيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتهم، من صرف الرواتب للموظفين الحكوميين، معللة ذلك بانعدام السيولة المالية، ونقل البنك المركزي من صنعاء إلى مدينة عدن. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2755
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©