الأحد ، ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٨ مساءً
طلاب اليمن في الصين يطالبون الحكومة بصرف مستحقات الملحق الثقافي

طلاب اليمن في الصين يطالبون الحكومة بصرف مستحقات الملحق الثقافي

ا طلاب اليمن في الصين، الحكومة وكافة الجهات المعنية إلى تسليم حقوق الملحق الثقافي لسفارة اليمن في الصين، عبدالسلام النوعة، بعد أن تم إعفاؤه من منصبه دون تسليم مستحقاته.

وقال الطلاب في بيان له إن "عبد السلام النوعة المستشار الثقافي لبلادنا في الصين هامة قدمت الكثير لطلاب اليمن في الصين". مضيفين "إننا نتطلع الى حكومة تقدر الكفاءات وتعطي الحقوق دون تمييز، ومن خلال معرفتنا بالأستاذ عبد السلام النوعة، فقد عمل في ظروف استثنائية لأكثر من سنتين وثلاثة أشهر دون راتب او مستحقات اخرى".

وأضاف البيان "لكونه يعمل في الملحقية الثقافية في الصين مثله مثل باقي أعضاء البعثات الدبلوماسية في الخارج وتحمل كثيراً نظراً للظروف التي تمر بها البلاد. نرجو مساواة الحقوق مع الجميع".

وقال الطلاب: "الان تم إعفائه من عمله دون النظر الى مستحقاته القانونية من بدل وتذاكر وسفر، إضافة الى مستحقاته التي لم يستلم منها فلسا واحد لأكثر من سنتين.

وتابعوا:  "ونحن هنا لا نعترض على الاعفاء من العمل كونه موظف دولة يجري عليه ما يجري على موظفين الدولة تنفيذاً لقرارات القيادات الحكومية"، لكننا نطالب بصرف حقوقه كاملة اسوة بباقي موظفين السلك الدبلوماسي ونعلن تضامننا الكامل معه حتى ينال حقوقه كونه كان عوناً لكل طلاب الصين هو وكادر الملحقية الثقافية في بكين، وإننا نطلب كل وسائل الاعلام بتوصيل صوتنا للجهات ذات العلاقة".

الخبر التالي : السعودية تطالب بإقصاء مصر من رئاسة «العربية للطيران المدني»

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 702.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات