الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / النائب العام الإنقلابي يوقف التحقيق بقضية فساد بمليار ريال
النائب العام الإنقلابي يوقف التحقيق بقضية فساد بمليار ريال
الإثنين, 02 يناير, 2017 08:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عادل قائد متورط بقضية فساد بمبلغ مليار ريال يمني
عادل قائد متورط بقضية فساد بمبلغ مليار ريال يمني

*يمن برس - متابعات
قام النائب العام الإنقلابي عبدالعزيز البغدادي بتجميد وإيقاف قضايا المتهم فيها عادل قائد رئيس الدائرة الإقتصادية بالمؤتمر الشعبي العام السابق بنهب واختلاس اموال عامة تقدر بالمليار يمني.

وقد أقدم النائب العام على إلغاء نيابة مكافحة الفساد الثانيه التي كان وكيلها القاضي رمزي الشوافي علي اثر شروعه بإستدعاء عادل قائد، وتغير وكيل نيابة الأموال الأولي القاضي صادق الفقيه لمجرد قيامه بالتوقيع علي قرار اتهام عادل قائد بتهمة أصدار شيكات بدون رصيد بمبلغ اربعمائة مليون ريال تقريباً، وتم سحب القضيه وتجميدها من قبل البغدادي بعد ان كانت قد احيلت الي المحكمه، وهي الآن حبيسة الادراج في الوقت الحالي. 

وقالت مصادر مطلعة أن هذه الاعمال التي قام بها كانت بمقابل  100 الف دولار، ناهيك عن الهدايا والعسل الذي يصله من المتهم، وبحسب المصدر فقد أعتقد البعض ان مقدرة عادل قائد علي الإفساد مقصورة علي القضاة الادني درجة، لكن أتضح أنه أخطبوط كبير، وتسألت المصادر عن دور مجلس القضاء الحوثي الأعلي، والمجلس السياسي ورئيسه الصماد ونائبه لبوزه، في مثل هكذا فساد رغم وضوح الأدلة وتجميد القضايا، بعد أن تحولت النيابه العامه إلي حامي ومدافع عن الفاسدين، وأعطت الضوء الأخضر لهم بمواصلة فسادهم في ظل سلطة إنقلابية فاسدة، وتواطء النائب العام معهم  وتستره عليهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3197
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©