الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / محلل أمريكي يفكك شفرة المشهد العربي الراهن، ويكشف عن "اللاعبين الثلاثة" (شاهد)
محلل أمريكي يفكك شفرة المشهد العربي الراهن، ويكشف عن "اللاعبين الثلاثة" (شاهد)
الخميس, 05 يناير, 2017 07:21:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محلل أمريكي يفكك شفرة المشهد العربي الراهن، ويكشف عن "اللاعبين الثلاثة" (شاهد)

*يمن برس - متابعات
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المحللين الأمريكيين وهو يقوم بتحليل المشهد العربي الراهن، ويعطي أسباباً منطقية للصراعات والنزاعات الدموية في مناطق متفرقة فيه موجهاً وبشكل حاسم أصابع الاتهام نحو ثلاث دول في استثمار الصراع لمخطط أكبر يتم التحضير له بعناية بحسب قوله.

وفي حوار تلفزيوني على قناة "روسيا اليوم" الناطقة بالانجليزية، أكد المحلل بأن ثلاث دول هي : بريطانيا، أمريكا، اسرائيل ، تقف وراء تغذية وتأجيج الصراعات في المنطقة، وذلك عن طريق تشجيع الصراعات الطائفية والعمل على بقائها واتساعها في منطقة الشرق الأوسط، بغرض خلق أكثر الصور قتامة ودموية لهذه المنطقة الجغرافية من العالم.

ويتابع: ما سيحدث تالياً هو تحرك الدولة الصهيونية تحت ذريعة إيقاف شلالات الدماء في المنطقة، والتي ستعمل على التهام المناطق العربية بشكل غير مسبوق، في ظل انعدام أي مقاومة للتحرك الإسرائيلي وانشغال العرب بقتال بعضهم البعض.

وأكد المحلل بأن "داعش" صناعة اسرائيلية بامتياز، مهمتها التعجيل بالتحرك الصهيوني وتأجيج الفتن والمشاكل في كافة الدول العربية، مضيفاً بأن أمريكا وبريطانيا متواطئتان في هذا المشروع "الشرق الأوسط الجديد".


 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8200
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©