الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المتحدث باسم القوات المسلحة يؤكد فرار عناصر المليشيات من جبهات القتال أمام ضربات الجيش
المتحدث باسم القوات المسلحة يؤكد فرار عناصر المليشيات من جبهات القتال أمام ضربات الجيش
الخميس, 05 يناير, 2017 04:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المتحدث باسم القوات المسلحة يؤكد فرار عناصر المليشيات من جبهات القتال أمام ضربات الجيش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشف العميد الركن عبده عبدالله مجلي، الناطق الرسمي للقوات المسلحة، ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية، عن حدوث تصدعات بين صفوف المليشيات الانقلابية وانعدام الثقة فيما بينهم وفرار الكثير منهم من جبهات القتال.

 وقال مجلسي في تصريح لصحيفة "المدينة" السعودية، إن التصدعات دليل على ضعف الروح المعنوية ووصولهم إلى قناعة بعدالة القضية اليمنية وإجرام المليشيات الانقلابية، مؤكدا أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة في جبهات صعدة ونهم وبيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وذكر الناطق باسم القوات المسلحة، أن المقاومة والجيش الوطني سيطروا على نقيل ابن غيلان، الذي يطل على عدد من المناطق وهي بنى حشيش ونهم وارحب وبني الحارث ومعسكر الصمع والمعسكرات، التابعة للحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح وهي 36-62 -83.

وأكد أن الجيش والمقاومة تمكنوا من السيطرة على التبة الحمراء والسوداء ومركز مديرية نهم والمديد، وتم أسر عدد كبير مليشيات الحوثي والمخلوع صالح والمغرر بهم من الأطفال الصغار، الذين زجت بهم المليشيات إلى جبهات القتال.وأشار إلى أن قبائل طوق صنعاء تتواصل مع القيادات السياسية والعسكرية، وتدين بالولاء للشرعية وليست للمليشيات الانقلابية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1252
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©