الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يعزي في استشهاد العميد الصبيحي في جبهة ذوباب والقيادي بالمقاومة سامح الحسني
الرئيس هادي يعزي في استشهاد العميد الصبيحي في جبهة ذوباب والقيادي بالمقاومة سامح الحسني
الأحد, 08 يناير, 2017 09:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي يعزي في استشهاد العميد الصبيحي في جبهة ذوباب والقيادي بالمقاومة سامح الحسني

*يمن برس - عدن
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى وضاح عمر سعيد الصبيحي وكافة أفراد أسرته وذلك في استشهاد والده قائد اللواء الثالث حزم العميد عمر سعيد الصبيحي الذي استشهد اليوم بجبهة ذوباب في باب المندب وهو يقاتل للدفاع عن وطنه ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

أشاد رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، بالأدوار الوطنية التي جسدها الشهيد العميد عمر الصبيحي، قائد اللواء الثالث حزم، خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء والتضحية والدفاع في مختلف المواقع والتي كان فيها قائداً محنكاً ،ورجلاً مدافعاً عن وطنه وقضاياه الحقة.

وأشار في برقية العزاء التي وجهها لنجله وضاح عمر الصبيحي، وكافة أسرة الفقد، إلى مكانة الشهيد الاجتماعية ومواقف أسرته البطولية والشجاعة المليئة بالإقدام والإيثار والتضحية والعطاء، لافتاً إلى أنه كان مثالاً في أداء واجبه الوطني بكل مسؤولية واقتدار في خدمة وطنه ومجتمعه وخير مثال في تحمل الصعاب والمسؤوليات التي أنيطت به خلال مشوار حياته المفعمة بالعطاء.

وأكد رئيس الجمهورية أن رحيل الشهيد الصبيحي في مثل هذه المرحلة الراهنة تشكل خسارة كبيرة على الوطن الذي كان في آمس الحاجة لها لدوره البطولي، مشيراً إلى أن مواقفه الوطنية ستظل محفورة في ذاكرة ووجدان كافة أبطال القوات المسلحة.

وقال رئيس الجمهورية " لقد كان الشهيد الصبيحي يتقدم الصفوف كعادته في معارك الدفاع عن الأرض والعرض التي خاضها ورفاقه في أكثر من جبهة وموقع ومكان، وعاش بطلاً مقداماً سامقا قدوة لأفراده ورفاق سلاحه يمقت الأضواء وبهرجة الإعلام ويصنع الحدث ويترك الأثر أينما حل ورحل.

كما بعث الرئيس برقية تعزية لأهل وذوي البطل سامح حيدره الحسني أحد قادة المقاومة الأفذاذ في عدة جبهات بعدن والذي استشهد اليوم في ذوباب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1699
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©