الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اللواء خصروف يعلن أن الساحل الغربي سيكون منطقا لتحرير تهامة
اللواء خصروف يعلن أن الساحل الغربي سيكون منطقا لتحرير تهامة
الثلاثاء, 10 يناير, 2017 07:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء خصروف يعلن أن الساحل الغربي سيكون منطقا لتحرير تهامة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني إن قوات الشرعية والمقاومة الشعبية في جبهة باب المندب وذباب استكملت السيطرة على معسكر العمري وأمنت الامتداد البري لمضيق باب المندب

وأوضح خصروف، في تصريحات لصحيفة "المدينة"، أن المقاومة والجيش تمكنا أيضًا من السيطرة على أهم المرتفعات حول معسكر العمري وهو يفتح الطريق لمناطق الجديد والقدحة باتجاه الشمال والمخا.

وأضاف في حديثه لـ"المدينة"، إن السيطرة على الساحل الغربي يعني أن الجيش والمقاومة ستغلق أهم منفذ لتهريب السلاح إلى تعز عن طريق ميناء المخا و بعض السواحل الغربية، كما أن أهمية السيطرة عليه تمكن من دعم المقاومة والجيش وستمثل منطلقًا لتحرير تهامة وبقية السواحل والجزر والموانئ وسوف يسهم بشكل مباشر في فك الحصار عن تعز.

وأشار إلى أن المليشيات الإنقلابية تستخدم ميناء المخا لتهريب السلاح والمعدات الطبية وأجهزة الاتصالات وكل ما تحتاجه الحرب.

وفي محافظة ذمار اشتكى سجناء تعرضهم لأنواع الاضطهاد والمعاملة اللانسانية من قبل إدارة البحث الجنائي أثناء احتجازهم في سجون الميليشيات الحوثية في البحث الجنائي والسجن المركزي والأمن السياسي وأقسام الشرطة والسجون الخاصة .

وناشد السجناء بإنقاذهم ورفع الظلم عنهم والتعامل معهم بما يحفظ لهم إنسانيتهم وآدميتهم. وقال أحد سجناء نتعرض للتعذيب اليومي والإهانات اللفظية والإرهاب النفسي والتعذيب الجسدي ومحاوله انتزاع اعترافات بالقوة وإجبارنا على قول ما يريده عناصر الميليشيات.

فيما يمارس مشرف ميليشيا الحوثي عبدالعزيز خيرات ومعه مدير البحث انتهاكات وارتكاب الجرائم بحق الموقوفين في سجن البحث الجنائي.

من جانب آخر وصلت جثامين من مليشيات الحوثي من مختلف الجبهات أغلبهم أطفال مما يدل على إفلاس الانقلابين.

وكانت مصادر محلية في ذمار أكدت وصول المليشيات الانقلابية إلى نهاية مسدودة بعد إعلان أكثر المناطق في ذمار وأكثر محافظات الجمهورية سحب المغرر بهم من الجبهات بعد اكتشاف خيانة قيادات حوثية لأ فرادهم والغدر بهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1506
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©