الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ولد الشيخ يبحث ملف السلام اليمني مع وزير الخارجية القطري
ولد الشيخ يبحث ملف السلام اليمني مع وزير الخارجية القطري
الخميس, 12 يناير, 2017 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ولد الشيخ يبحث ملف السلام اليمني مع وزير الخارجية القطري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، أنه عقد اليوم الخميس اجتماعاً مطولاً مع وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، تناول أولويات المرحلة المقبلة، في إطار الجولة التي يقوم بها بالمنطقة، وبدأها من السعودية.

وفي بيان مقتضب على صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، أوضح ولد الشيخ أن "اجتماعاً مطولاً" عقده في قطر مع وزير الخارجية "تطرقنا فيه إلى أولويات المرحلة المقبلة لضمان حل سياسي سلمي في اليمن".

وأضاف "كل الشكر لدولة قطر على المساعدات الإنسانية التي وصلت إلى الشعب اليمني وتجديد دعمها الكامل لجهود الأمم المتحدة ومسار السلام في اليمن".
وكان ولد الشيخ توجه اليوم إلى الدوحة بعد زيارة إلى السعودية استمرت ثلاثة أيام، والتقى خلالها مسؤولين سعوديين ويمنيين بالإضافة إلى مجموعة سفراء الدول الـ18 المعنية بالإشراف على جهود التسوية في اليمن.

ومن المقرر أن يواصل المبعوث الأممي جولته بالمنطقة بزيارة إلى العاصمة العُمانية مسقط، ثم الأردنية عمّان، قبل أن يتوجه إلى عدن وصنعاء للقاء بالأطراف اليمنية المعنية، وفي إطار جهود استئناف المشاورات وتفعيل اتفاق وقف إطلاق النار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
755
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©