الصفحة الرئيسية / محليات / منظمة هود تقيم دورة تدريبة في مجال حقوق الإنسان بالجوف
منظمة هود تقيم دورة تدريبة في مجال حقوق الإنسان بالجوف
السبت, 21 يناير, 2017 08:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منظمة هود تقيم دورة تدريبة في مجال حقوق الإنسان بالجوف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الجوف
افتتحت اليوم السبت 21 / 1 /2017م دورة تدريبية مكثفة لتأهيل فريق حقوقي خاص بمكتب حقوق الإنسان بمحافظة الجوف .

الدورة التي جاءت برعاية اللواء / أمين بن علي العكيمي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي ، وتنسيق مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة والتي تقيمها الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) فريق إقليم سبأ يشارك فيها خمسة عشر متدربا ومتدربة لمدة 12 يومآ يتلقى فيها المتدربون عددا من المواد التدريبية النظرية والعملية في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان .

وفي حفل افتتاح الدورة قال عبدالهادي العصار مدير مكتب حقوق الإنسان بأن الهدف، تكوين فريق خاص بمكتب حقوق الإنسان بالمحافظة لتوعية المواطنين بحقوقهم المدنية وحقهم في المساواة والعدالة.

وأضاف العصار إن هذه الدورة شاملة لجميع المتطلبات الأساسية والمهارات التي يجب أن يلم بها الناشط الحقوقي أو العامل في هذا المجال، من ناحية المبادئ الأساسية للحقوق والرصد والتوثيق، ومناصرة ضحايا حقوق الإنسان، وإعداد الخطط والبرامج والتقارير.

من جهته قال سليم علاو منسق فريق إقليم سبأ بمنظمة هود قال إن هذه الدورة تأتي من ضمن الأنشطة التي يقوم بها الفريق بمحافظات إقليم سبأ

ودعا المشاركين للاستفادة من المدربين والخبراء الذين سيقومون بتقديم المواد والنظريات التدريبية والإستفادة من خبراتهم في هذا المجال مقدما الشكر لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف ولمكتب حقوق الإنسان بالمحافظة الذي يسعى من خلال هذه الأعمال والأنشطة لإيجاد دعائم قوية تساعد في نشر الوعي والثقافة الحقوقية في المحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2633
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©