الجمعة ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٤ صباحاً
انتصارات الشرعية باليمن تُخرج زعيم الحوثيين من وكره

انتصارات الشرعية باليمن تُخرج زعيم الحوثيين من وكره

الانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات الحكومية في اليمن مسنودة بالتحالف العربي، زعيم مليشيا الحوثي، للخروج من مخبأه، للحديث عن التعبئة العامة والتحذير ممن وصفهم بـ"المرجفين".

وظهر زعيم المليشيا الانقلابية، عبدالملك الحوثي، بعد انقطاع طويل في كلمة تحت عنوان التعبئة العامة بثتها وسائل إعلام حوثية، يدعو أنصاره للتحرك لمواجهة القوات الشرعية التي تحقق انتصارات في سواحل مديرية المخا، غربي محافظة تعز، وعدد من الجبهات.

وفي مؤشر عن هروب مقاتليه أمام الضربات القوية من القوات الحكومية وانكسارهم، حذر زعيم الانقلابيين أنصاره من التخاذل ومن ما أسماهم بـ"المرجفين والمثبطين" ومن الوهن.

وفي صورة تكشف استغلال زعيم الحوثيين للعشرات من الشباب اليمني غير المتعلم والزج بهم في جحيم المعارك، دعا الحوثي أنصاره للتحرك انطلاقا من التوجيهات الإلهية"، والجهاد في سبيل الله، وإلا فإنهم خسروا الدنيا والآخرة.

وكشفت كلمة زعيم الحوثيين عن هلع كبير يسيطر على الجماعة جراء الانتصارات في الساحل الغربي لتعز، والهزائم المتلاحقه التي يتعرض لها أنصاره، وذلك بتكرار الدعوة لمقاتليه بالثبات في أخطر المراحل.

وقال" نحن في مواجهة عدوان.. في أخطر مرحلة"، لافتاً إلى أن القوات الحكومية والتحالف، يركزون في معركتهم على الساحل وعلى بعض المحاور بشكل كبير كمحور "نهم"، شرقي صنعاء.

وأضاف مخاطباً أنصاره" نحن معنيون بالتحرك بجدية عالية وفاعلية في الميدان، وأن نحذر من التخاذل والوهن والتفريط".

الخبر التالي : موقع بريطاني: ترامب هو بوش لكن أكثر شرا.. وهنا الأدلة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 712.00 708.00
ريال سعودي 187.00 186.00
كورونا واستغلال الازمات