الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٥٠ مساءً
إشادة بريطانية بوفاء الحكومة الشرعية بالتزاماتها المالية تجاه اليمنيين بعد نقل البنك إلى عدن

إشادة بريطانية بوفاء الحكومة الشرعية بالتزاماتها المالية تجاه اليمنيين بعد نقل البنك إلى عدن

د رئيس الجمهورية عبد ربه هادي، مسؤولية الدولة عن كافة أبناء اليمن وتأمين استحقاقاتهم المعيشية ورواتب الموظفين، بعيدا عن تعامل العصابات والمليشيات التي استنزفت موارد الدولة لمصلحة أمراء الحرب ومجهودهم الحربي وحرمان المواطن والموظف من استحقاقاته وقوت أسرته.

ولفت لدى استقباله القائم بأعمال سفارة المملكة المتحدة لدى اليمن اندرو هنتر، إلى جملة الأعمال والنجاحات التي تحققت على الأرض لمصلحة الشعب اليمني وتحقيق أمنه واستقراره بفضل تضحيات أبناء اليمن ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد الرئيس هادي، بدور ومكانة المملكة المتحدة ومواقفها الداعمة لليمن في مختلف المحافل الدولية لمواجهة التحديات المترتبة على الأعمال الانقلابية للقوى المتمردة ومن يساندها ويمدها بالعدة والعتاد لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وأعمالها الإرهابية تجاه الملاحة الدولية.

من جانبه عبر القائم بأعمال السفير البريطاني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي عقب نجاحات وانتصارات متوالية يحققها الجيش الوطني على الميليشيا الانقلابية، مؤكدا دعم المملكة المتحدة الدائم لليمن وقيادتها الشرعية التي حققت نجاحات وانجازات كبيرة لمصلحة المواطن اليمني.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود الجبارة لانجاز صرف استحقاقات الموظفين في كل مناطق اليمن بما فيها صعده وصنعاء التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين والذي يجسد أهمية الدولة وصوابية التزاماتها عند نقل البنك المركزي إلى عدن.
 

الخبر التالي : وزير في حكومة بن دغر يصرف مرتبات الجيش والأمن بالمهرة ويُعيد مبلغ 45مليون لخزينة الدولة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي