الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تسريب أول صور رسمية لغالاكسي إس 8
تسريب أول صور رسمية لغالاكسي إس 8
الأحد, 05 فبراير, 2017 11:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تسريب أول صور رسمية لغالاكسي إس 8
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
انتشرت الصور الأولى لهاتف سامسونغ غالاكسي إس 8 عبر الانترنت، حيث كشفت أن غالبية التسريبات حوله كانت صحيحة من بينها عدم وجود الزر الرئيسي.

وقد حصل موقع "VentureBeat" على الصور التي يظهر من خلالها هاتف غالاكسي إس 8 بنموذجين بشاشة "AMOLED" أحدهما بقياس 5.8 بوصة والثاني بقياس 6.2 بوصة.

وجاءت هذه الصور في الوقت الذي تستعد فيه سامسونغ لكشف النقاب عن هاتفها الذكي  في 29 مارس/آذار، حيث صرح شخص مطلع على خطط الشركة بأنه يختلف اختلافا كبيرا عن النماذج السابقة لسلسلة الهواتف التي أطلقتها الشركة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد من سامسونغ بمستوى جديد من المعالجات حيث تم تزويده بمعالج بدقة 10 نانومتر من سامسونغ مما يجعل الهاتف أسرع 11 مرة من غالاكسي إس 7، فضلا عن معالج للرسوم أسرع بنسبة 23% و أكثر كفاءة بـ20% في الطاقة.

كما تكشف الصور أيضا عن منفذ " USB-C" للشحن ومنفذ لسماعات الرأس وهو ما ينفي الشائعات التي تحدثت عن اتباع سامسونغ لنهج آبل بالتخلي عن منفذ سماعات الرأس.

ومع عدم وجود الزر الرئيسي فقد تم نقل مستشعر البصمات إلى الجزء الخلفي، وكشفت صحيفة الغارديان البريطانية التفاصيل الأولى عن نموذجي الهاتف والتي أطلق عليهما اسمي "دريم" و"دريم2" وهي تعبير عن الإصدار الأكبر والأصغر من غالاكسي إس 8 وفقا لما جاء في تقرير صادر يوم الاثنين.

كما أشار التقرير إلى أن "كلا الإصدارين سيكونان بشاشات منحنية من الجانبين الأيمن والأيسر بشكل مماثل لجهاز غالاكسي إس 7 إيدج"، ولن تكشف سامسونغ عن هاتفها الجديد في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة في فبراير/شباط كما هو متوقع، وفقا لتأكيدات رئيس سامسونغ كو دونغ جين.

وسيكون غالاكسي إس 8 الإصدار الرئيسي الأول بعد الكارثة التي تكبدتها شركة سامسونغ بسبب هاتف نوت 7 الذي نتج عنه خسائر قدرت بـ4.5 مليار دولار.

المصدر: ديلي ميل
فادية سنداسني



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2838
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©