الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حزب المؤتمر الشعبي العام يدرس الانسحاب من حكومة "الإنقاذ" بسبب انقلاب الحوثيين على اتفاق الشراكة
حزب المؤتمر الشعبي العام يدرس الانسحاب من حكومة "الإنقاذ" بسبب انقلاب الحوثيين على اتفاق الشراكة
الإثنين, 06 فبراير, 2017 08:53:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حزب المؤتمر الشعبي العام يدرس الانسحاب من حكومة "الإنقاذ" بسبب انقلاب الحوثيين على اتفاق الشراكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أعلن علي الشعباني، السكرتير الصحفي للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، أن "حزب المؤتمر الشعبي العام" يدرس الانسحاب من حكومة الإنقاذ بسبب انقلاب الحوثيين على اتفاق الشراكة.

وهاجم الشعباني الحوثيين، مشيرا إلى أن تجاوزاتهم زادت، وأن عليهم أن يدركوا أن المؤتمر الشعبي العام، ليس "عسكر عكفة من حق الإمام".

وتطرق سكرتير صالح الإعلامي، إلى أن استهداف الحوثيين لوزير الصحة بن حفيظ ومحاصرته وفرض القرارات علية واستهدف 12 ناشط إعلامي وسياسي مؤتمري بالاعتقال والتهديد والقمع والمحاكمة من قبل الحوثيين نماذج من تجاوزات الحوثيين للمؤتمر الشعبي العام واستهدافه.

وأكد أن الحوثيين يمنعون رئيس حكومة الإنقاذ، عبد العزيز بن حبتور من صرف المرتبات حسب ما وعد في تصريحه الإعلامي السابق من أجل تحميل المؤتمر مسؤولية تجويع الشعب وإذلاله.

كما كشف عن صدور قرارين بتعيين إبراهيم المؤيد مديرا عاما تنفيذيا لشركة النفط، وكذا ناصر بن حبتور، نائبا للشركة للشئون المالية والإدارية، مؤكدا أن هذه القرارات تستهدف تدمير مؤسسات الدولة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3198
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©