الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يداهمون قرية في مديرية همدان شمال صنعاء ويشتبكون مع الأهالي
الحوثيون يداهمون قرية في مديرية همدان شمال صنعاء ويشتبكون مع الأهالي
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 07:27:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يداهمون قرية في مديرية همدان شمال صنعاء ويشتبكون مع الأهالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
داهم المسلحون الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح يوم السبت، منطقة ضروان بمديرية همدان (شمال العاصمة صنعاء)، وخطفوا 9 مدنيين من المعارضين لهم.
 
وقال سكان محليون وشهود عيان لـ«المصدر أونلاين»، إن الحوثيين داهموا القرية أمس السبت، في محاوله لاختطاف أحد أولاد عباد حمود عزان، لكن الأهالي رفضوا تسليمه واستعدوا لمواجهة المسلحين الحوثيين.
 
وأضاف أحد السكان إن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين والأهالي، أُصيب على إثرها عبد الله عباد عزان بطلق ناري في ساقه. لتتوقف الاشتباكات عقب ذلك.
 
لكن الحوثيون عززوا قواتهم بأربع عربات (أطقم) وانتشروا في القرية، واستحدثوا نقاطاً مسلحة في الطرقات، عند مداخل القرية ومنع الدخول والخروج منها، وانتشروا بين مزارع القات، وداهموا العشرات من المنازل.
 
وتابع «حاصروا منزل عباد عزان الواقع بالقرب من مزرعته، وأطلقوا النار بشكل كثيف بجوار المنزل، في محاوله منهم لإخراج النساء من المنزل لتفجيره»، لكن النساء لم يغادرن المنزل مما دفع الحوثيين للانسحاب.
 
وبحسب السكان فإن عملية المداهمة التي يقودها مسلحون حوثيون من ذات المنطقة، أسفرت عن خطف 9 مدنيين منهم: 1- سليم عبدالله سعد 2-حمدان عباد عزان 3-محمد حمود عزان 4-ناصر حمود عزان 5-عبدالكريم سعيد عزان.
 
ويقول الحوثيون إن المطلوبين لديهم «تكفيريين» ,وهي تهمة يطلقونها على كل من يعارض انقلابهم وتعسفاتهم .
وذكر السكان إن الحوثيين ما يزالون يحاصرون الجريح في أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء، وهو يتلقى العلاج تحت الحراسة المشددة، من قبلهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4719
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©