الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شاهد بالفيديو.. «بدر التمام» يفضح زيف ادعاءات الحوثيين بإطلاق صاروخ باليستي نحو «الرياض»
شاهد بالفيديو.. «بدر التمام» يفضح زيف ادعاءات الحوثيين بإطلاق صاروخ باليستي نحو «الرياض»
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد بالفيديو.. «بدر التمام» يفضح زيف ادعاءات الحوثيين بإطلاق صاروخ باليستي نحو «الرياض»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أطلقت الجبهة الأعلامية لمليشيا الحوثي المسلحة ، حملة إعلامية كبرى يوم الأحد الماضي، مدعية قيام قواتها بإطلاق صاروخ باليستي طويل المدى باتجاه هدف عسكري في العاصمة السعودية الرياض.

ونشرت قناة المسيرة التابعة للمليشيات لقطات متعددة للحظات الأولى لإطلاق الصاروخ، ومن أكثر من زاوية وموقع، مؤكدة نجاح العملية وإصابة الصاروخ لهدفه بدقة عالية، في ذات الوقت الذي برز فيه ناشطون حوثيون يتحدثون عن خسائر كبرى تعرضت لها المملكة جراء سقوط الصاروخ، وعمليات إجلاء لعدد كبير من الأسر.

وكشف تسجيل الفيديو الذي نشره "الأعلام الحربي" التابع لمليشيا الحوثي، الدليل الدامغ الذي يكشف زيف وادعاءات قيادات المتمردين الأنقلابيين في اليمن وتدليسهم في تصوير وتسويق انتصارات وهمية لا علاقة لها بالواقع على الإطلاق، فيما يتلقفها أتباعهم بفرحة غامرة لا تكاد تنقضي حتى تنقلب الفرحة الى حسرة.

ويكمن الدليل في القمر الذي ظهر في السماء عند إطلاق الصاروخ والذي ظهر بدراً مكتملاً، فبحسب إعلانهم فقد تمت العملية مساء يوم الأحد 5 فبراير 2017م الموافق 8 جمادي الأولى 1438هـ ، وهذا التاريخ مذكور أيضاً في التسجيل الصوتي المرافق للمقطع، بينما لا يمكن بأي شكل من الأشكال للقمر أن يكون مكتملاً إلا كل نصف شهر، وبالتحديد يوم (14 من كل شهر)، وهذا يكشف بأن اطلاق الصاروخ تم في وقت سابق، ثم قامت الجماعة بالكذب على أتباعها والزعم بأنه أطلق قبل يوم أمس.

لمشاهدة الفيديو الذي عرضته وسائل إعلام المليشيا ويفضح توقيت أطلاق الصاروخ :
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7716
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©