الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بشرى سارة.. الخارجية الأمريكية تبلغ سفاراتها باستئناف منح التأشيرات لمواطني 7 دول من بينها اليمن
بشرى سارة.. الخارجية الأمريكية تبلغ سفاراتها باستئناف منح التأشيرات لمواطني 7 دول من بينها اليمن
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 08:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بشرى سارة.. الخارجية الأمريكية تبلغ سفاراتها باستئناف منح التأشيرات لمواطني 7 دول من بينها اليمن

*يمن برس - وكالات
أعلن مسئول في الخارجية الأمريكية، أن الوزارة أعطت تعليمات لسفاراتها وقنصلياتها لاستئناف عملية منح تأشيرات دخول مواطني إيران وسوريا والعراق واليمن والصومال والسودان وليبيا وذلك بعد تعليق القضاء الأمريكي العمل بالأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس دونالد ترامب بشأن برنامج الهجرة الذي علق دخول مواطني هذه الدول السبع.

وقال المسؤول في الخارجية الذي لم يكشف عن أسمه، فى تصريح خاص لقناة "الحرة" الأمريكية الليلة، إن على المتقدمين بطلبات للحصول على تأشيرات دخول أن يتصلوا بأقرب سفارة أو قنصلية أمريكية للحصول على معلومات تتعلق بتحديد موعد للمقابلة.

وكان القاضي جيمس روبارت الذي عينه الرئيس الأسبق جورج بوش الابن قد أصدر قرارا مساء الجمعة الماضي يقضي بوقف العمل بالأمر التنفيذي حول الهجرة بشكل مؤقت إلى حين إجراء مراجعة كلية للشكوى التي تقدم بها النائب العام لولاية واشنطن.

يشار إلي أن الرئيس ترامب كان قد أصدر أمرا تنفيذيا في 27 يناير الماضي يعلق دخول مواطني الدول السبع، وفاجأ الأمر شركات الطيران واضطرت بعضها إلى تعديل قوائم طواقم رحلاتها بما يناسب الحظر.

* أ ش أ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©