الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / هذا السبب الذي يقف وراء محاولة الانتحار عند الكعبة (فيديو)
هذا السبب الذي يقف وراء محاولة الانتحار عند الكعبة (فيديو)
الخميس, 09 فبراير, 2017 02:36:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا السبب الذي يقف وراء محاولة الانتحار عند الكعبة (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قالت صحيفة محلية سعودية إن التحقيقات مع الشخص الذي حاول إشعال النار بنفسه بجوار الكعبة كشفت أن خلافات مع عمه حول ملايين الريالات والميراث التي حرم منها تقف وراء الحادثة.

ولفتت إلى أنه أخبر المحققين أن والده ترك له ولإخوته ملايين الريالات والأراضي والبيوت بجوار الحرم وفي حي جرول في مكة المكرمة إلا أن عمه استحوذ على كل شيء.

ولفت إلى أنه سبق وحاول إشعال النار في نفسه داخل المحكمة وحكم حينها بالسجن لمدة 6 أشهر قبل أن يكرر الفعلة في الحرم المكي.

وشدد على أنه لا يريد الانتحار وإلا كان فعلها في مكان بعيد عن الحرم ولكن هدفه الأساسي كان لفت الانتباه لقضية الميراث الذي استولى عليه عمه وحرم منه هو وإخوته.

إلى ذلك بث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لعدد من موظفي الحرم المكي وهم يقومون بتنظيف آثار محاولة أحد الأشخاص حرق نفسه عند الركن اليماني أسفل الكعبة.

ويظهر الموظفون وهم يضعون مواد تعقيم كيماوية على الحواف السفلية للكعبة قرب الركن اليماني ثم عمدوا إلى رش كمية من المواد المعطرة لإزالة بقايا رائحة البنزين التي سكبها الشخص الذي حاول الانتحار أمس.

وألقت السلطات السعودية القبض أمس على شخص بعد سكب البنزين قرب الركن اليماني فيما قالت الشرطة إن الموقوف لم يكن ينوي إشعال النار في الكعبة لكنه سكب المادة المشعلة على جسده.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3088
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©