الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الجفري يمتدح جيش مصر بحضور السيسي فماذا قال؟ (فيديو)
الجفري يمتدح جيش مصر بحضور السيسي فماذا قال؟ (فيديو)
الخميس, 09 فبراير, 2017 03:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحبيب علي الجفري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحبيب علي الجفري

*يمن برس - متابعات
أشاد الداعية اليمني الحبيب علي الجفري، الخميس، بالجيش المصري، قائلا إنه "أسد جسور يهز العالم زئيرا"، و"مدرسة وليس مجرد مكان للتجنيد أو التسليح فقط".

وقال الجفري في كلمة له، في ندوة للجيش المصري بحضور رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، إن الجيش المصري يتميز بـ"الإيمان الفطري ووحدة الولاء"، كما أنه "مسالم لا يعتدي" لكنه "أسد جسور يهز العالم زئيرا إذا اقتضى الأمر وفكر أحد في أن يقترب من أمن بلاده أو سيادتها".
 
ونقل عن والده قوله إن "الجيش المصري مدرسة وليس مجرد مكان للتجنيد أو التسليح"، وتابع: "لم نسمع عن جيش دمرت أهم إمكانياته ثم في خلال أسبوع يبدأ حرب استنزاف ولا تمر ستة أعوام إلا وقد عبر القناة واستعاد شرف بلده ورفع رايته".
 
ونقل عن النبي قوله: "لا يزال أهل الغرب قائمين على الحق حتى تقوم الساعة.. تكون فتنة تشمل الناس كلهم لا يسلم فيها إلا الجند الغربي"، مفسرا بأن الجند الغربي هو جيش مصر، كما ذكر أحاديث أخرى قال إنها تشيد بالجيش المصري.

واستطرد بأن "الجيش المصري هو الشعب المصري لأن غالبية شباب مصر تجندوا في الجيش"، مضيفا القول: "أنتم في مصر قد لا تدركون قيمة العيش في دولة قائمة وجيش ولاؤه واحد.. أخوكم من بلاد لم تعد فيها دولة (اليمن)".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1883
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©