الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مواجهات عنيفة في تعز والجيش الوطني يصد هجوماً للمليشيات بعدة جبهات (تقرير ميداني)
مواجهات عنيفة في تعز والجيش الوطني يصد هجوماً للمليشيات بعدة جبهات (تقرير ميداني)
الجمعة, 10 فبراير, 2017 04:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مواجهات في تعز - ارشيف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مواجهات في تعز - ارشيف

*يمن برس - تعز - وئام الصوفي
تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الخميس 9 فبراير 2017، من صد سلسلة هجمات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مدينة تعز وريفها.
 
وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من إفشال هجوم عنيف للميليشيات الانقلابية على مواقعها في حي الدعوة والمكلكل ومحيط معسكر التشريفات وكلية الطب شرق مدينة تعز وعصيفرة والأربعين وكلابة شمال المدينة، بعد مواجهات استمرت لعدة ساعات، وأجبرت الميليشيات على الفرار بعد أن تكبدت خسائر في الأرواح.
 
وأضافت المصادر أن مديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز شهدت قصفا مدفعيا متبادلا بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة أخرى.
 
وبحسب المصادر، فإن الميليشيات الانقلابية المتمركزة في منطقة البكائر قصفت مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبل المبهى بقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة.
 
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيات الانقلابية على مواقعها في جبهة الكدحة بمديرية المعافر.
 
وأوضحت المصادر أن الميليشيات الانقلابية المتمركزة في جبل غباري وتبة الخزان شنت هجوماً آخر على مواقع قوات الجيش والمقاومة في جبل علقه بالمديرية وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي للهجوم بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف.
 
وقالت المصادر لـ"الموقع بوست" إن الميليشيات الانقلابية تحاول الالتفاف على قوات الجيش والمقاومة من جبل الحجب المطل على منطقة الرحبة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1461
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©