الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصدر رئاسي يكذّب موقع إماراتي بشأن اعتزام الرئيس إقالة بن دغر
مصدر رئاسي يكذّب موقع إماراتي بشأن اعتزام الرئيس إقالة بن دغر
الأحد, 12 فبراير, 2017 11:14:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي وبن دغر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الرئيس هادي وبن دغر

*يمن برس - متابعات
نفت الرئاسة اليمنية الأنباء التي نقلها موقع "ارم " الإماراتي عن مصدر مزعوم في الرئاسة حول اعتزام الرئيس عبدربه هادي تغيير رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومجموعة من أعضاء حكومته . 

وقال مصدر رفيع بالرئاسة اليمنية في تصريح خاص لموقع " المشهد اليمني " أنه لاصحة لتلك الأنباء المتداولة البتّة . 

وأضاف المصدر " أن الجميع يعمل وفق توجيهات رئيس الجمهورية " عبدربه منصور هادي " سعياً لبسط نفوذ الدولة في كافة مناطق الجمهورية . 

وأكد المصدر " أنه لاتوجد أي خلافات قائمة بين الرئيس هادي ورئيس الوزراء مشيراً الى ان رئيس الوزراء أثبت جدارته في إدارة الحكومة في ظل الظرف الاقتصادي الصعب الذي تعيشه اليمن . 

كما نفى المصدر زيارة رئيس الوزراء إلى العاصمة المصرية القاهرة مضيفاً ان رئيس الوزراء يتواجد إلى جانب أعضاء حكومته في عدن لإدارة الوضع في المناطق المحررة واستكمال صرف مرتبات الموظفين في كافة محافظات الجمهورية 
ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى عدم تداول مثل تلك الأنباء التي تدس الرخص وتعمل على خلق الأكاذيب والإشاعات لإثناء الاصطفاف الوطني عن إنهاء الانقلاب وبسط نفوذ الدولة في كافة محافظات الجمهورية . 

يذكر أن هناك خلافات قوية بين الرئيس الشرعي اليمني عبدربه منصور هادي وبين الامارات التي تسيطر قواتها على جنوب اليمن والعاصمة المؤقتة عدن واشتكى هادي للسعودية عدة مرات من عرقلة أبوظبي لخططه لبسط نفوذه على البلاد وأنها تدعم معارضيه بالمال والسلاح ، وهذه أول مرة ينفجر فيها الخلاف للعلن بهذه الطريقة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1349
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©