الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس الحكومة يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة
رئيس الحكومة يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة
الأحد, 12 فبراير, 2017 10:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الحكومة يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
وجه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، وزارة المالية بسرعة تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة العامة والسكان وما تبقى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي في تصريح لوكالة أنباء "سبأ" الحكومية، إن رئيس الوزراء وجه بسرعة صرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة وما تبقى من وزارة التعليم العالي في 33 دولة من دول الابتعاث بأسرع وقت.

ولفت إلى أن الحكومة وخلال المرحلة السابقة صرفت مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي في جميع أنحاء العالم للربع الرابع من وما تبقى من الربع الثالث من العام الماضي بالإضافة إلى الأسماء التي أسقطتها المليشيا الانقلابية قسراً.

وأشار بادي إلى أن الحكومة تعمل بكل الجهود على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب المبتعثين الذين هم مستقبل اليمن المشرق وبهم نبني نهضة اليمن الاتحادي الجديد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة: "لقد هدرت المليشيا الانقلابية الاحتياطي النقدي وعبثت بمستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج ولم تنظر ولو لحظة واحدة إلى معاناتهم والمواساة التي تسببت فيها لأبنائنا المبتعثين، وعملت الحكومة بكل الجهود وفِي ضل شحة الموارد وقلة الإمكانيات على التغلب على هذه الصعوبات والعراقيل واتخذت قرار بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي ونحن اليوم ومن منطلق المسئولية والواجب الوطني تجاه جميع الطلاب سنواصل صرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة الصحة العامة والسكان ووزارة الدفاع وكذلك ما تبقى من مبتعثي التعليم العالي وسنعمل على تحسين الحياة التعليمة والتوفير البيئة المناسبة لهم".

ودعا راجح بادي جميع الطلاب المبتعثين إلى احترام قوانين البلاد الذين يقيمون فيها حتى لا يتعرضوا للمسألة..موكداً ان الحكومة ستصرف جميع المستحقات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1256
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©