الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يستخدمون كلاباً بوليسية لقمع وقفة احتجاجية لأطباء وموظفي مستشفى الثورة بصنعاء (فيديو)
يطالبون برواتبهم المتوقفه منذ أشهر
الحوثيون يستخدمون كلاباً بوليسية لقمع وقفة احتجاجية لأطباء وموظفي مستشفى الثورة بصنعاء (فيديو)
الثلاثاء, 14 فبراير, 2017 03:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يستخدمون كلاباً بوليسية لقمع وقفة احتجاجية لأطباء وموظفي مستشفى الثورة بصنعاء (فيديو)

*يمن برس - صنعاء
 قال اطباء بمستشفى الثورة العام بصنعاء ان ميلشيات الحوثي استخدمت الكلاب البوليسية لقمع وتفريق وقفة احتجاجية  نظموها، أمس الاثنين ، للمطالبة برواتبهم التي أوقفتها الميليشيا منذ خمسة أشهر.

وأضافوا الأطباء في تصريحات صحفية ، ان المليشيات فشلت في قمع ثورة الاحتجاجات المتواصلة، مؤكدين بنفس الوقت ان الوقفات الاحتجاجية سوف تستمر حتى تحقيق كافة مطالبهم بداية بصرف رواتبهم المتأخرة وإخراج المليشيات من أروقة المستشفى.

وحصل "يمن برس" على فيديو للوقفة الاحتجاجية الذي نفذها اطباء وموظفي مستشفى الثورة صباح اليوم ويظهر الفيديو هتافات الموظفين الإحتجاجية والموجهه إلى مدير مستشفى الثورة المعين من قبل الحوثيين قائلين " ليش العسكر يا منصور، في إشارة منهم إلى استخدامه المليشيات من اجل تخويف الكادر الطبي بعدم تنفيذ أي وقفات احتجاجية ضد الحوثيين.

وكانت ميليشيات الحوثي قد استخدمت امس الأحد مليشياتها النسائية "الزينبيات" لقمع موظفات المستشفى المشاركات في الوقفة الإحتجاجية لكنهم فشلوا في تفريقها حيث إستمر إحتجاج الموظفات لليوم الثالث على التوالي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©