الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يختطفون 300 مدني من مديرية العدين بمحافظة إب
الحوثيون يختطفون 300 مدني من مديرية العدين بمحافظة إب
الاربعاء, 15 فبراير, 2017 03:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 الحوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحوثيون

*يمن برس - وكالات

كشفت مصادر محلية فى محافظة إب، وسط اليمن، عن قيام ميليشيات الحوثى الانقلابية باختطاف 300 مدنى فى مديرية العدين، أغلبهم من الشيوخ والأطفال.

وقالت المصادر- حسبما أفادت قناة العربية الإخبارية اليوم الأربعاء، أن الميليشيات اختطفت قرابة 300 شخص من المدنيين أغلبهم من الشيوخ والأطفال من قرى الضبية والميدان والمنادم فى منطقة الرميد بمديرية العدين، وذلك على خلفية مقتل قائد نقطة الحوثيين فى المديرية المدعو أبو عبدالرحمن العلوى يوم الجمعة الماضى فى اشتباكات مع مجهولين.

وأفادت المصادر أن الميليشيات قامت بتفجير عدد من منازل المواطنين فى نفس المنطقة، موضحة أن الميليشيات اقتحمت منازل المواطنين فى تلك القرى بشكل مروع وأخرجت الأسر والأهالى بالقوة، قبل أن تختطف ذلك العدد المهول منهم وتقتادهم إلى جهة مجهولة بحثا عما وصفته بقاتل الحوثى العلوى.

ويأتى ذلك بعد أقل من 3 أيام على قيام ميليشيات الحوثى بحملة اعتقالات عشوائية، طالت المئات من المدنيين من أبناء مناطق حيس والجراحى وبيت الفقيه والتحيتا الواقعة بين المخا والحديدة، تخوفا من تقدم الجيش الوطنى إلى تلك المناطق وإحساس الميليشيات بأنها ليست بيئة حاضنة لها.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
878
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©