الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أكاديمي إماراتي يصف حكام الإمارات ويتهمهم بدعم المتمردين في عدن وخيانة السعودية
أكاديمي إماراتي يصف حكام الإمارات ويتهمهم بدعم المتمردين في عدن وخيانة السعودية
الاربعاء, 15 فبراير, 2017 11:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المنهالي
المنهالي

*يمن برس - متابعات
شنَّ الأكاديمي الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي, هجوما عنيفا على الإمارات وسياستها المتبعة في اليمن ضمن عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية، مؤكدا على أن الإمارات تعمل على إفشالها.

وقال “المنهالي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خطير!! طيران الأباتشي الإماراتي قصف قوات الحماية التابعة لهادي بمطار #عدن بعد اشتباكات بين الجانبين وتقولون ليش #عاصفة_الحزم بلا نتائج للآن “.

وأضاف في تغريدة اخرى: ” الأحد الماضي شهدت عدن توترا أمنيا غير مسبوق وتمرد ضد قوات الرئيس هادي نتيجة تدخلات #الإمارات ودعمها متمردين ضد الشرعية المدعومة من #السعودية”.

وتابع: ” قوات الحزام الأمني المدعومة من #الإمارات بعدن تمردت على قرارات هادي ومنعت طائرته من الهبوط بالمطار الأسبوع الماضي #الإمارات_تخون_السعودية “.

وأردف قائلا: ” يفترض أن يكون لـ #السعودية موقف من هذه الخيانات المتكررة وأن يلتزم #عيال_زايد أو أن يعلنوا أنهم غير ملتزمين #عاصفة_الحزم”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8266
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©