الاثنين ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
صالح

صالح يدعو 400 ألف مقاتل من القوات الموالية له للهجوم على السعودية ويتوعد بتغيير المعادلة

رئيس السابق علي عبد الله صالح، اليوم الخميس، القوات الموالية، ومن وصفهم بالمقاتلين الأشداء بالهجوم علي السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن، ضد الحوثيين وكتائب الحرس الموالية له.

ودعا صالح خلال "مؤتمر تشاوري لقيادات من حزبه في محافظة صنعاء،  القوات الموالية، الذي قال إنهم يبلغ عددهم 400 ألف مقاتل إلى جبهات الحدود "ارفدوا نجران وعسير وجيزان ارفدوها بالمقاتلين خذ دورة افعل عشرة ايام بألف رجال ويجي الف رجال بدلكم واطلعوا ارفدوها هكذا مناوبة في مواجهة العدوان".

وأضاف: "لدينا مقاتلين اشداء مدربين على مختلف انواع الاسلحة وعلى كل الظروف فتوجهوا بالمقاتلين بنادقكم على ، توجهوا مانعملش شروط العناقيد الحامضة توقف الشروط هذه ادوا وادوا يالله ،على الحكومة عل وزارة الدفاع ان تعين المقاتلين بوسائل النقل والعتاد ويتحركوا الجبهات من هنا ستتغير المعادلة".

وهاجم الرئيس هادي بالقول" الفار الان يبحث عن ملجأ ذهب الى ابو ظبي ما قبلته ذهب الى قطر ما قبلوه ، الان عند ولي نعمته او اولياء نعمته، انا لما اقول استحي استحي واللي ما يستحي يفعل مايشتهي، استحي انتهت ولايتك لأنه لا شرعية على الاطلاق شرعيتك هو المال".

الخبر التالي : الملك سلمان يهدي مسجداً إندونيسياً «حزام الكعبة»

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
كورونا واستغلال الازمات