الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صالح يدعو أنصار حزبه للتظاهر يوم الذكرى الثانية ل عاصفة الحزم للمطالبة بعودته للسلطة (وثيقة)
صالح يدعو أنصار حزبه للتظاهر يوم الذكرى الثانية ل عاصفة الحزم للمطالبة بعودته للسلطة (وثيقة)
الخميس, 16 مارس, 2017 04:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح

*يمن برس - متابعات
دعا حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح  من خلال المنظمة الوطنية للحوار ، أعضاءه وكوادره في المديريات والمحافظات للمشاركة في الخروج يوم ٢٦ مارس .

الدعوة يحاول أتباع صالح استغلالها بمناسبة  ذكرى مرور عامين على عاصفة الحزم بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن لمطالبة صالح للعودة لقيادة شئون البلاد . وتؤكد الوثيقة التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي  ان قوات الحرس الجمهوري وقوات الامن ستقوم بتأمين تلك الفعاليات ، وتحذر الحوثيين ضمنيا من أية محاولة لعرقلة لتلك الفعاليات .
 
وكان كامل الخوذاني الصحفي الموالي لصالح  قد حذر الحوثيين في منشور على صفحته فيسبوك من نفاذ صبرهم مشيراً إلى أنهم قادرين على دحر الحوثيين خلال 24 ساعة.
 
وجاء تحذير الخوذاني تعقيبا على حادثة إقتحام مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العاصمة صنعاء من قبل مسلحين حوثيين ينتمون لنائب الوزير عبدالله الشامي ونهبوا أرشيف الوزارة.
 
وليست هذه الحادثة الأولى للحوثيين في الاعتداء على وزراء صالح وأعضاء حزبه وقياداته حيث سبقها العديد من الاعتداءات منها اعتداءات على وزراء الصحة والأوقاف على سبيل المثال.
 
يمن برس - صالح يدعو أنصار حزبه للتظاهر يوم الذكرى الثانية ل عاصفة الحزم للمطالبة بعودته للسلطة (وثيقة)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2180
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©