الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مستشفى سيبلاس يقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيسه
مستشفى سيبلاس يقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيسه
الأحد, 19 مارس, 2017 02:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مستشفى سيبلاس يقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيسه

*يمن برس - صنعاء
أقام مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب بالعاصمة صنعاء حفلا تكريميا لشركاء النجاح بمناسبة مرور عشر سنوات من التأسيس وانطلاق عشرة أعوام من العطاء الطبي المتكامل.

وفي الحفل الذي حضره مدير المستشفى د. نبيل ضبعان، ونائب المدير الأستاذ محمد حميد زياد القائم بأعمال المدير العام الأستاذ عبد الغني الجابري، وحضور اعلامي وجماهيري كبير.

تم استعراض بعض من انجازات المستشفى خلال الـ 10 سنوات الماضية منها 1500 مولود من أطفال الانابيب وعمليات نوعية تمثلت زراعة مهبل واستخراج ورم بوزن 5.5 كيلو جرام من رحم شابة .

وبحسب الاحصائية فقد انجز سيبلاس نحو 227 حالة تجميد أجنة والتي توجد في بنك الاجنة محفوظة فيه لحين استخدامها بطلب من الزوجين في برامج معالجة العقم، وايضا 4000 حالة تجميد حيوانات منوية ونحو 4000حالة تجميد حيوانات منوية والمئات من العمليات الجراحية النوعية تعديل خلقة.

كما أوضحت إدارة سيبلاس أن المستشفى سينفذ ثلاث حملات طبية مجانية خلال العام الحالي 2017، كمساهمة للمجتمع وخدمة انسانية خاصة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات فنية وانشادية وثقافية معبرة عن ما قدمه المستشفى، تم تكريم عدد من أطفال الانابيب الذي ولدو في مستشفى سيبلاس وثلاثة أطفال توائم ولدو في نفس المستشفى ملتصقين، كما تم تكريم شركاء سيبلاس من الشركات المتعاقدة معه ومنها شركة النفط اليمنية وشركات أخرى ومنظمات مجتمع مدني كانوا جميعا شركاء مع سيبلاس في تنفيذ برامج عن الأمومة والطفولة، وإعلان المستشفي صديق للأطفال.

واستعرض سيبلاس خلال الحفل من خلال "ريبورتاج تلفزيوني" لمختلف انجازاته خلال عقده الأول، شارحا اقسام المستشفى وجديد بمختلف العيادات والخدمات، كما أظهر إحصائية دقيقة بعدد الخدمات في العشر السنوات الماضية.

وشارك بالحفل المنشد الكبير أكرم السند، وفرقة الزهرات من مدارس الوحدة العربية مدرسة المواهب النابغة.

الجدير بالذكر أن مستشفى سيبلاس نفذ حملات طبية مجانية في اطار عيادته المتنقلة في المولات والمراكز والاحياء السكنية في العاصمة صنعاء خلال السنوات التي مضت، كمساهمة للمجتمع وخدمة انسانية خاصة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
847
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©