الصفحة الرئيسية / محليات / انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الشيخ بد الله السمكية بأبين
انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الشيخ بد الله السمكية بأبين
السبت, 08 أبريل, 2017 11:37:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الشيخ بد الله السمكية بأبين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - نظير كندح - أبين
عقدت جمعية الشيخ عبدالله التعاونية السمكية اجتماعها الانتخابي برعاية محافظ أبين اللواء ركن/ أبو بكر حسين، وحضور مشرفا الاجتماع أ/ محمدعوض سعيدالقنبله، الأمين العام للاتحاد التعاوني السمكي بالجمهورية، و أ/ محمدبن محمد ناشر - مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين - وحضور أعضاء الجمعية العمومية في مناطق: ( الشيخ عبدالله، زنجبار، حصن شداد، المراقد الطرية ).

وفي الاجتماع ألقي الأمين العام للاتحاد التعاوني السمكي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مشرفا الاجتماع كلمتين أشارا فيهما إلى أهمية تدشين عقد الاجتماعات الانتخابية في الجمعيات السمكية بجمعية الشيخ عبدالله إنه يأتي متزامنا مع إعادة تطبيع الحياة وأوضاع المؤسسات والمرافق الحكومية وكافة الأطر الاجتماعية والمهنية وتفعيل دورها وأدائها العملي في المحافظة.

وجرى في قراءة التقرير العام عن نشاط الجمعية للفترة مابين الاجتماعين والقرارات الخاصة بتوجهات وعمل الجمعية للفترة القادم ..

كما جرى انتخاب هيئة إدارية جديدة بطريقة حرة وديمقراطية مكونة من (11) عضوا برئاسة/ صالح يسلم عمر، ونايف أحمد ابراهيم أمينا عاما، ومروان عمر القعيطي مسوولا ماليا، بالإضافة إلى انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش برئاسة نادر عبدالملك النهدي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2191
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©