الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يلتقي قيادات في إقليم الجند
الفريق علي محسن يلتقي قيادات في إقليم الجند
الثلاثاء, 11 أبريل, 2017 09:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يلتقي قيادات في إقليم الجند
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ نت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء بعدد من القيادات الرسمية والعسكرية والاجتماعية في اقليم الجند بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات في الإقليم وما يتعرض لها أبناؤه من انتهاكات من قبل الانقلابيين وما يجسده أبناء الإقليم من مقاومة ورفض لمشروع الانقلاب.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في إطار استعادة الدولة ودحر الانقلاب والعمل على تحقيق السلام وبسط سلطة الدولة بما يمهد لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والبطولات التي يسطرها أبناء إقليم الجند في شتى الجبهات..مشدداً على كل قيادات الإقليم مضاعفة الجهود والتضحية وتوحيد الصف والتكاتف جنباً إلى جنب ونكران الذات لاستعادة هوية اليمن وحمايتها. بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتلبية متطلبات التحرير وطرد الميليشيا من كل أرجاء اليمن وبدعم أخوي كبير من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة..داعياً أبناء الإقليم إلى الالتفاف حول الشرعية حول مشروع الدولة والتمرد ورفض سلوكيات الانقلابيين الهمجية والإقصائية.

وأشار الفريق الركن محسن إلى ما تشهده محافظة تعز الأبية جراء محاولة الانقلابيين الاستيلاء عليها بقوة السلاح وإرهاب أبنائها..معبراً عن التقدير لما جسدته هذه المحافظة وأبناءها الأبطال من صمود أسطوري منقطع النظير في وجه آلة الانقلاب التي مارست ولا تزال تمارس ابشع الجرائم بحق ابنائها.

وأكدت القيادات في الاجتماع سعي أبناء الإقليم ووقوفهم المستمر إلى جوار الشرعية ورفضهم المساس بأمن واستقرار اليمن ومكتسباته الوطنية..معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لاوضاع اقليم الجند.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1504
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©