الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحفي حوثي يفتح الصندوق الأسود لفساد بن حبتور والراعي ووزير النفط المحسوبين على صالح (تفاصيل)
صحفي حوثي يفتح الصندوق الأسود لفساد بن حبتور والراعي ووزير النفط المحسوبين على صالح (تفاصيل)
الخميس, 13 أبريل, 2017 09:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحفي حوثي يفتح الصندوق الأسود لفساد بن حبتور والراعي ووزير النفط المحسوبين على صالح (تفاصيل)

*يمن برس - خاص
كشف صحفي حوثي عن عمليات فساد كبيرة لقيادات بارزة محسوبة على الرئيس السابق علي عبدالله صالح، متوعدا بفتح عدد من ملفات فسادهم، خلال الأيام الماضية.

وقال الصحافي أسامة ساري في سلسلة تغريدات في حسابه على توتير، إنه "سيقوم بكشف عمليات فساد لكل من رئيس ما يسمى بحكومة الانقاذ عبد العزيز بن حبتور، ورئيس مجلس النواب، يحيى الراعي، ووزير النفط المحسوب على صالح".

وقال إن "القيادات الثلاثة في حزب صالح قامت بعملية فساد ونهب أموال وممتلكات الدولة، وهو ما تسبب في أزمة المرتبات والاقتصاد بشكل عام".

وقال ساري "إنه سيقوم بفتح بعض ملفاتهم ابتداء من يوم غد الجمعة، مشيرا إلى أن أحدهم اختلس 2 مليار ريال خلال الربع الاول من 2017،والثني قام بالبسط على أراضي الوقف في الصباحة، والثالث قام بتوزيع أراضي وممتلكات الدولة للفاسدين".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3490
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©