الصفحة الرئيسية / محليات / صنعاء: مركز التحدي يحتفي بتخرج دفعة من الأطفال المعاقين بفعالية فنية
صنعاء: مركز التحدي يحتفي بتخرج دفعة من الأطفال المعاقين بفعالية فنية
الخميس, 18 مايو, 2017 11:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صنعاء: مركز التحدي يحتفي بتخرج دفعة من الأطفال المعاقين بفعالية فنية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - أنور الأعور
أقام مركز التحدي للعلاج الطبيعي واعادة التأهيل اليوم الخميس فعالية تخرج 12 حالة تم معالجتها من الاطفال المعاقين في العاصمة صنعاء.

وقالت امين عام جمعية التحدي أسماء قبه "ان مركز التحدي استطاع تحقيق نجاحات كبيرة في خدمة اطفال الشلل الدماغي وذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال رغم كل التحديات التي تواجهه".

واضافت خلال كلمة لها "ان المركز اليوم يحتفي بالنجاح في علاج 12 حاله من الاطفال المعاقين الملتحقين في المركز من فترات متفاوتة وبعد مرحلة طويلة من الاهتمام والعناية المتواصلة".

وشكرت اسماء قبه الداعمين الذين كانوا السند الاكبر لمواصلة عمل المركز في ظل الظروف السيئة التي تعيشها البلاد جراء الحرب الجارية منذ أكثر من عامين وعلى راسهم شركة نانا وشركة سلسبيل.

من جانبه قال المشرف الفني بمركز التحدي الدكتور خالد السفياني في كلمته "ان المركز يجني ثمار العمل المتواصل في علاج الاطفال المتخرجين الذين أصبحوا اليوم يمارسون حياتهم الطبيعة بعد سنوات من المعاناة بسبب الاعاقة".

وتخلل الاحتفالية فقرات فنية مؤثرة قدمها طلاب وطالبات جمعية التحدي لرعاية المعاقات، بالإضافة الى تكريم الطلاب المتخرجين وموظفي المركز وجمعية التحدي والداعمين ورعاه الحفل.

وحضر الفعالية وكيل وزارة الصحة منصور العرجلي بالإضافة الى المدير التنفيذي لصندوق المعاقين محمد الديلمي وعدد من الداعمين ومندوبي الشركات الراعية للاحتفال.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2719
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©