الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / محرك «جوجل» يجيب عن استفسارات رمضان
محرك «جوجل» يجيب عن استفسارات رمضان
الإثنين, 29 مايو, 2017 04:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محرك «جوجل» يجيب عن استفسارات رمضان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تاح محرك البحث "جوجل" إجابات لمن يريد الاستفسار عن أي مواضيع في رمضان من مختلف أنحاء العالم، مع حلول شهر رمضان المبارك، وجاءت الأسئلة على غرار سؤال: ما هو رمضان؟" أو "لماذا يصوم المسلمون في الصيف؟"، وفي بعض الأحيان، تزداد الأسئلة تعقيداً مثل: "متى يحين موعد الإفطار في فنلندا؟"، أو "كيف أحافظ على صحتي في شهر رمضان؟".

وفي هذ العام بدأ المحرك بالإجابة عن الأسئلة؛ مثل كيفية إعداد "القطايف"، وقد يكون من الصعب إتقان فن إعداد هذه الحلوى الهلالية الشكل التي لطالما اقترنت ببداية الشهر الفضيل، لذلك قام جوجل بتوفير الوصفة، بالإضافة إلى المساعدة في العثور على الوصفات المناسبة، حيث يقدّم المزيد خلال شهر رمضان من هذا العام.

وأطلق موقع البحث مؤخراً موقع "دليل رمضان"، الذي يقترن ببداية الشهر الفضيل في Google، والذي يتيح فرصة التعرف على كل الخدمات والتحديثات التي ستساعد في توظيف التكنولوجيا حتى يتعايش مع أجواء الشهر الفضيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3957
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©