الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / وعدها بالزواج .. موظفة خليجية تختلس 3 ملايين دولار لتنفقها على شاب يصغرها بسنوات
وعدها بالزواج .. موظفة خليجية تختلس 3 ملايين دولار لتنفقها على شاب يصغرها بسنوات
الأحد, 04 يونيو, 2017 07:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وعدها بالزواج .. موظفة خليجية تختلس 3 ملايين دولار لتنفقها على شاب يصغرها بسنوات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ألقت شرطة أبوظبي القبض على موظفة خليجية (33 سنة) اختلست نحو 11 مليون درهم من جهة عملها، وأنفقتها برفاهية كبيرة على شاب خليجي يصغرها بسبع سنوات، بعد أن غرر بها وأوهمها بالزواج رغم أنه متزوج بأخرى.

وجاء في التحقيقات التي أجرتها الشرطة أن المشتبه فيها (ح م خ) أغدقت ملايين الدراهم على شاب وشقيقه (جرى ضبطهما)، وشمل الإغداق، إلى جانب السيولة النقدية، سداد مديونيات، وشراء سيارات فارهة، وأرقام لوحات مميزة، ورحلات سفر إلى دول أوروبية على درجات رجال الأعمال، وشراء هدايا باهظة الثمن، وساعات ثمينة من ماركات عالمية، وفقاً لما ذكر تقرير لصحيفة الإمارات اليوم.

ووترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ من إحدى الشركات يفيد باستغلال المشتبه فيها وظيفتها كرئيسة أحد أقسام الحسابات ومسؤولة عن خدمات نخبة من المتعاملين، بأخذ صلاحية إحدى زميلاتها، وتمرير معاملة بحدود غير متوافقة مع الإجراءات المتبعة، واستولت بطرق احتيالية على ما يقارب 11 مليون درهم، وقامت بالإنفاق على زوج المستقبل الافتراضي (س م ع) من خلال تحويل مبالغ مالية وسداد مديونيات وهدايا ورحلات سفر، وتمرير مبالغ أخرى لشقيقه (خ م ع) ليعيش هو الآخر في ترف غير اعتيادي.

وذكرت التحقيقات أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي تمكنت من استرداد مبالغ مالية مغلّفة على شكل هدايا، كانت في طريقها إلى الإنفاق غير المشروع والبذخ غير المعقول، إضافة إلى تحريز مواد عينية كالمركبات التي تم شراؤها بالأموال المختلسة.

واعترفت المشتبه فيها بالجريمة أثناء الاستجواب، وأفادت بأنها لم ترغب في أن تكون مُقصّرة مالياً مع من أحبها وقطع وعداً بالارتباط بها، لاسيما إظهارها بأن لديها أموالاً طائلة، كما اعترف الشاب وشقيقه بتورّطهما في الواقعة والتغرير بالفتاة واستغلالها، فجرت إحالتهم جميعاً إلى النيابة العامة استكمالاً لبقية الإجراءات القانونية.

ونصح الغول الفتيات الحالمات بالزواج بعدم الانجرار وراء الوعود والعهود، وألا يقعن ضحية لضعاف النفوس فيتم استغلالهن، وجرّهن إلى طريق الجريمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4586
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©