الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة يطالب قطر بوقف دعم الإرهاب ويؤكد أن عزلها سيوقف التوجهات المعادية
مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة يطالب قطر بوقف دعم الإرهاب ويؤكد أن عزلها سيوقف التوجهات المعادية
الخميس, 08 يونيو, 2017 02:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة يطالب قطر بوقف دعم الإرهاب ويؤكد أن عزلها سيوقف التوجهات المعادية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
طالب مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة، خالد اليماني، قطر بوقف تمويل ودعم الإرهاب، كون هذا السلوك غير بناء ولا يخدم القضايا المصيرية.

وندد في تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، بالدعم المتواصل الذي تقوم به دولة قطر للإرهاب، لافتا إلى أن ذك الدعم لم يعد خافياً على أحد.

وأضاف اليماني: "كما نعرف أن الحكومة اليمنية قد أصدرت بياناً أكدت فيه موقفها الثابت والدعم للقرار الصائب الذي اتخذته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر وسلكت نفس الاتجاه دول عربية وإسلامية وصديقة أخرى في قطع كافة العلاقات التي تربطها بقطر".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "الرياض": "نعتقد أن قطع العلاقات مع دولة قطر هو زيادة في لحمة الوحدة العربية والوقوف أمام أي توجهات تضر بالمصالح المشتركة للأمة العربية والأمة الإسلامية وتوقف خطر ودابر الإرهاب".

وأكد مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة، أن هذا التوجه سياسة ثابتة للجمهورية اليمنية اتخذتها للوقوف صفاً واحداً مع المملكة العربية السعودية التي تخوض اليوم أكبر مشروع للعرب والمسلمين لاستعادة الكرامة والهيبة والمكانة، والجميع يعلم بأن المملكة العربية السعودية هي على رأس التحالف الدولي لاستعادة الدولة في اليمن، ونحن نقوم بتنسيق مستمر مع المملكة في هذا السياق.

وأضاف مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة السفير خالد يماني: «نحن نتفق مع كل المواقف المنددة بالإرهاب حيث لا يجب دعم أي تحركات لعصابات إرهابية وعناصر إرهابية والبقاء في صف الإرهاب، انه لا يمكننا أن نهزم الإرهاب فيما أن هناك دولاً في خاصرتنا مثل قطر تعمل لدعم الإرهاب، يجب أن تتوقف قطر عن هذا السلوك لأن هذا السلوك غير بناء ولن يخدم قضاينا المصيرية».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
996
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©