الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إجتماع أمني رفيع يقر تشديد الإجراءات لتأمين طريق مأرب-العبر
إجتماع أمني رفيع يقر تشديد الإجراءات لتأمين طريق مأرب-العبر
الجمعة, 09 يونيو, 2017 12:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إجتماع أمني رفيع  يقر تشديد الإجراءات لتأمين طريق مأرب-العبر

*يمن برس - مأرب
أقر اجتماع مشترك لوكيل وزارة الداخلية لشئون الامن اللواء الدكتور احمد الموساي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد حسان جبران عددا من الاجراءات التنسيقية لتعزيز الامن وحماية المسافرين في طريق العبر- مأرب.

وأقر الاجتماع تفعيل غرفة العمليات المشتركة وتجهيز شبكة اتصالات بين الوحدات والنقاط الامنية لتكامل عمل الوحدات والنقاط العسكرية وشرطة حماية الطرق والاجهزة الامنية للقيام بدورها وتأمين الطريق. بحسب وكالة "سبأ" الرسيمة.

كما ناقش الاجتماع عملية تأمين الخط الواقع تحت سيطرة وحدات والوية المنطقة العسكرية الثالثة من العبر حتى مأرب، وحماية المسافرين عبره خاصة القادمين من المملكة العربية السعودية والقضاء على الاختلالات الامنية فيه وضبط العناصر التي تقوم بالاعمال الاجرامية بحق المسافرين.

وأكد الدكتور الموساي على ضرورة تحمل كافة الوحدات العسكرية والامنية مسئولياتها في حماية الارواح والممتلكات للمواطنين المسافرين عبر هذا الطريق وضبط العناصر التي تقوم باعمال التقطع والنهب.

واستعرض الدكتور الموساي الجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية في هذا الجانب وتتبعها لهوية العناصر التي تقوم باعمال الحرابة على هذا الخط الدولي من والى المنفذ البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية..مشدداً على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة قيادة كل وحدة يتم في قطاعها حدوث اي اعمال تقطع او نهب ومكافأة افراد الجيش والأمن الذين يقومون بضبط المجرمين والمهربات، اضافة الى تعميم قائمة سوداء بالمطلوبين امنيا وتنشيط الدوريات على الطرق.

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبده السياغي وقائد فرع شرطة امن الطرق وقيادات عددا من الاجهزة الامنية وقيادة اللواء 23 واللواء 107مشاة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1587
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©