الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تشييع مهيب لقائد اللواء 29 ميكا في مأرب
تشييع مهيب لقائد اللواء 29 ميكا في مأرب
الإثنين, 12 يونيو, 2017 09:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تشييع مهيب لقائد اللواء 29 ميكا في مأرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب

شيع عصر اليوم في مدينة مأرب جثمان قائد اللواء 29 ميكا الشهيد العميد الركن حميد التويتي الذي استشهد وهو في مقدمة الصفوف في جبهة نهم شرق صنعاء.

وقد جرى تشييع جثمان الشهيد بموكب جنائزي مهيب الى مثواه الاخير في مقبرة الشهداء بمأرب بعد الصلاة عليه في جامع الشرطة العسكرية عقب صلاة العصر. وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

وكان في مقدمة المشيعين رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ووكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور احمد الموساي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد حسان جبران ووكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي وعدد من القيادات العسكرية واسرة الفقيد ومحبيه .

وخلال التشييع نقل وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي الى نجل الشهيد مجاهد حميد التويتي تعازي السلطة المحلية ومحافظ المحافظة سلطان العرادة .

مشيدا بمناقب الشهيد وادواره البطولية .. مؤكدا انه برحيل الشهيد التويتي فقدت اليمن والجيش الوطني واحد من رجالاته الاشاوس الاوفياء..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1699
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©