الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد في الجيش الوطني: هدفنا استرداد الدولة والعاصمة المخطوفة
قائد في الجيش الوطني: هدفنا استرداد الدولة والعاصمة المخطوفة
الإثنين, 19 يونيو, 2017 04:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد في الجيش الوطني: هدفنا استرداد الدولة والعاصمة المخطوفة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد قائد اللواء 81 مشاة بجبهة صرواح العميد محمد الجرادي : “إن الهدف الذي تمضي اليه وحدات الجيش الوطني ومنها اللواء 81 مشاه، هو صنعاء واسترداد الدولة والعاصمة المخطوفة”.

وعن آخر التطورات الميدانية في جبهة صرواح حيث ترابط قوات اللواء قال العميد الجرادي “إن العدو نشط، وهناك تعزيزات حسب معلومات بوحدة عسكرية من ما كان يعرف بالحرس الجمهوري و200 فرد من صعدة دفعت بهم المليشيا الإنقلابية إلى جبهة صرواح”.

وأوضح العميد الجرادي في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” أن كل التعزيزات التي تدفع بها المليشيات الإنقلابية إلى صرواح جميعها لاقت ضربات موجعة من مدفعية الجيش، الوطني الذي تعامل مع الهدف بدقة انهكت قوى العدو.

وعن مهام اللواء 81 مشاة في جبهة صرواح قال العميد الجرادي أن اللواء يعمل بـ 4 كتائب، ومهمته تأمين القلب في جبهة صرواح ويمتلك اللواء 81 وسائل ومهارات عالية مكنته من الصمود كالجبال في جبهات القتال لإيمانه بالمشروع الوطني والشرعية والدولة الإتحادية.

وأوضح الجرادي أن اللواء 81 لا ينتشر فقط في جبهة صرواح قائلاً: ” الكتيبة الأولى مثلاً وهي أكبر كتيبة من حيث الكادر البشري وموقعها في فرضة نهم، وتشارك في معركة القتب وكان لها دور كبير في السيطرة على تباب القتب وصدر العقران ولايزال أفراد الكتيبة يشاركون في قلب الجبهة تحديداً في الصافح، وقبل يومين كان هناك 3 شهداء من أفرادها و5 جرحى”.

وعن المهمة التي تضطلع بها الكتيبة إلى جانب كتائب ووحدات الجيش الوطني المرابطة في فرضة نهم، يقول العميد الجرادي: “هدف الكتيبة الأولى من اللواء 81 مشاه هو هدف جميع وحدات وكتائب الجيش الوطني المنتشرة في فرضة نهم.. نسعى جميعاً للإستيلاء على جبل كحل والصافح والتقدم نحو أرحب، ونقيل بن غيلان حسب المهمة المحددة للكتيبة.

وختم الجرادي تصريحه قائلاً: “نؤكد للقيادة السياسية ولقيادة الجيش الوطني أننا كغيرنا من المنتسبين للجيش الوطني في كل الجبهات يحدونا الإصرار في المضي قدماً نحو تطلعات الشعب اليمني والحفاظ على الوحدة الوطنية تحت راية الدولة الاتحادية دولة الأقاليم. كما نشكر دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمها ومساندتها للشرعية في اليمن”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1259
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©