الصفحة الرئيسية / محليات / انطلاق البطولة الرمضانية الرابعة لموظفي شركة MTN
انطلاق البطولة الرمضانية الرابعة لموظفي شركة MTN
الإثنين, 19 يونيو, 2017 09:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
MTN Yemen
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
MTN Yemen

*يمن برس - صنعاء
انطلقت على أرضية ملعب الميدان في العاصمة صنعاء البطولة الرمضانية الرابعة لموظفي MTN Yemen في رياضة كرة القدم. وقد أكّد الأستاذ محمد ناشر مدير عام الموارد البشرية في الشركة أن هذه البطولة تعـد واحدةً من الأنشطة الهامة التي تنظمها الشركة للموظفين وبأن الشركة حرصت على إقامة البطولة في موعدها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وعن طبيعة البطولة فقد تم تقسيم الموظفين المشاركين وعددهم 140 موظفاً إلى عشر فـرق مع مراعاة مستوى مهارات الموظفين الرياضية وتسمية هذه الفرق بأسماء خدمات الشركة المقدمة للجمهور، ومن ثم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين؛ تشمل فرق المجموعة الأولى: واتسآب – فيسبوك – إجتماعي – مكس الذهبية – تويتر، بينما تتضمن فرق المجموعة الثانية: سمارت نت – مكس – 300 – واصل – SMS.

وتجري فعاليات البطولة على ملعب الميدان بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 13 يونيو حتى 23 يونيو الجاري.
 
تأتي هذه الفعاليـة الرياضية والإجتماعية في سياق حث الموظفين على توطيد العلاقات الإجتماعيـة وتعزيز روح المحبـة والإخـاء فيما بينهم خارج بيئة العمل وبما ينسجم مع المبادئ الاخلاقية والسلوكيات الفردية والمهنية التي تليق بموظفي MTN، بالإضافة إلى المتعة والفائدة المرجوتين من هذا النشاط الرياضي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3771
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©