الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر يعقد اجتماعا باللجنة الأمنية في عدن والمحافظ يدعو إلى احترام النظام والقانون
بن دغر يعقد اجتماعا باللجنة الأمنية في عدن والمحافظ يدعو إلى احترام النظام والقانون
الثلاثاء, 20 يونيو, 2017 11:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر يعقد اجتماعا باللجنة الأمنية في عدن والمحافظ يدعو إلى احترام النظام والقانون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
ترأس رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم اجتماعا استثنائيا باللجنة الأمنية بمحافظة عدن، للوقوف على جملة من القضايا الأمنية بالمحافظة. 

وخلال الاجتماع الذي حضر محافظ المحافظة عبدالعزيز المفلحي وعدد من الوزراء.. أكد رئيس الوزراء، أن الأمن مسؤولية وطنية في المقام الأول تقع على عاتق الجميع، ويجب على كافة الأجهزة الأمنية أن ترفع مستوى الحيطة والحذر والعمل الجاد لفرض الأمن والاستقرار الذي يصبو إليه المجتمع.. داعياً إلى وقف كل أسباب الاحتكاك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .وفقا لوكالة "سبا" الحكومية.

وأكد بن دغر أنه لا يمكن أن تتحقق تنمية حقيقية في ظل غياب الأمن الذي يعتبر ركيزة أساسية في الحياة، وهو عنصر فاعل في تقدم عجلة التنمية التي توقفت منذ بدء الأحداث، والذي بدينا الآن تحريك عجلتها بدءاً بالخدمات .

وأشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية في عدن والسلطات الأمنية و ما تبذله من جهود في استتباب الأوضاع الأمنية في المحافظة.. ودعاها إلى تطبيق النظام والقانون، بما في ذلك اللجوء إلى النيابة العامة قبل الأقدام على أي إجراء أمني .

وناقش الاجتماع تفاصيل وتداعيات الأحداث التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان فجر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن،واتخذ حيالها عدد من الإجراءات اللازمة لتثبيت الأمن والاستقرار بما يضمن عدم تكرار ما حدث اليوم من أحداث تخل بالأمن وتربك السكينة العامة ، وتعطل مصالح المواطنين، وتسببت في إخلال ببعض الخدمات الأساسية للمدينة كانقطاع التيار الكهربائي.

هذا وقد استمع رئيس الوزراء من قيادة اللجنة الأمنية، إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل الأجهزة الأمنية في المحافظة من قبل محافظ المحافظة عبدالعزيز المفلحي ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وقادة الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى، وخطط نشر الأجهزة والدوريات من الشرطة لحفظ الأمن والنظام والية القيام بالمهام المناطة بها.

بدوره دعا محافظ محافظة عدن الى وحدة الصف والعمل المشترك والتنسيق المسبق بين الأجهزة الأمنية لما من شانه تلاشى الأضرار بأمن واستقرار المواطنين. مؤكداً ان الرجوع إلى النظام والقانون هو الطريق الواضح للاستقرار في المحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1918
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©