الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / في أول حديث له حول اليمن بعد تعيينه وليا للعهد.. الأمير محمد بن سلمان يتعهد بمواصلة دعم الشرعية حتى النصر
في أول حديث له حول اليمن بعد تعيينه وليا للعهد.. الأمير محمد بن سلمان يتعهد بمواصلة دعم الشرعية حتى النصر
السبت, 24 يونيو, 2017 12:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في أول حديث له حول اليمن بعد تعيينه وليا للعهد.. الأمير محمد بن سلمان يتعهد بمواصلة دعم الشرعية حتى النصر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعهد الأمير محمد بن سلمان بمواصلة الدعم المطلق لليمن، وللقيادة الشرعية، حتى النصر وإنهاء الانقلاب، وتحقيق كافة التطلعات والأهداف الأخوية المشتركة لمصلحة الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال تلقيه اتصال هاتفي من الرئيس عبد ربه منصور هادي، والذي هنأه بمناسبة تعيينه وليا للعهد في المملكة العربية السعودية.

وقال الأمير محمد بن سلمان، إن اليمن وشرعيتها الدستورية ومستقبل أجيالها وأمنها واستقرارها بقدر ما تمثل أهمية قصوى للمملكة فإنها في الوقت نفسه قضية أمة ومجتمع إسلامي قاطبة.

وأشار إلى أنه لابد للانتصار لها ووأد التدخلات المقيتة التي زرعت بذور الطائفية والفتن في مهد العروبة وعمقها ( اليمن الشقيق).

من جانبه، قال الرئيس هادي، إن هذه الثقة التي نالها الأمير محمد بن سلمان، وحضي بها تمثل عنوان الأمل والمستقبل للملكة واليمن معا.

وأضاف الرئيس هادي: "إن فرحة ومبايعة الشعب السعودي لسموكم لا تقل عنها مشاعر أبناء اليمن قاطبة الذين يفوضوك باعتبارك خير من يرعى مصالح البلدين حيث أفعالك سبقت أقوالك من خلال نصرة الشعب اليمني عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل التي امتزج فيها الدم اليمني بدم أشقاءه الكرام على تراب أرضنا وفِي ظل قيادة وتوجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم للانتصار على قوى التمرد والظلام".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2355
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©