الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تقتل مواطن أمام والدته وزوجته وأطفاله في إب
مليشيا الحوثي تقتل مواطن أمام والدته وزوجته وأطفاله في إب
الاربعاء, 28 يونيو, 2017 01:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي تقتل مواطن أمام والدته وزوجته وأطفاله في إب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إب
قتلت مليشيا الحوثي وقوات صالح الانقلابية مواطن بصورة مروعة أمام أطفاله وزوجته ووالدته في الوقت الذي كان متجها لزيارة شقيقته بأحد مديريات محافظة إب (وسط اليمن).
 
مصادر محلية أفادت بأن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قتلت اليوم مواطن من أبناء مديرية الشعر شرق محافظة إب في مديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.
 
المصادر قالت بأن المواطن عمران عمر الفقيه والذي قرر زيارته شقيقته بمديرية السبرة مع أطفاله وزوجته ووالدته ومر قبيل ظهر اليوم من احدى نقاط منطقة ميتم وتحديدا في نقطة البوابة الواقعة قبل سوق المحوى وادي الشرف وتجاوز النقطة بهدوء ولم يتوقف نظرا لوجود النساء والأطفال غير أن اثنين من مسلحي الحوثي ركبوا دراجة نارية وتبعوه فحين شعر بمتابعتهم له قرر التوقف لمعرفة السبب.
 
وأضافت المصادر بأن الفقيه بعد تهدئة سيارته لغرض التوقف كانت والدته ترفض النزول والتفاهم معهم وتحاول معه إذا بمسلحي الحوثي قد وصلا إليه وهو مازال على مقعده في السيارة وباشروه بإطلاق الرصاص مما أدي الى تناثر الدم على والدته التي بجواره وعلى زوجته وأطفاله.
 
وسبق وأن مارس مسلحو الحوثي وصالح في هذه النقطة عدد من الجرائم والانتهاكات ونهب سيارات مواطنين واختطافات عدة تعرض لها المواطنين بذات النقطة بحوادث متفرقة.
 
واحتج أهالي القتيل لاحقا وقطعوا شارع المحافظة وسط مدينة إب للمطالبة بالقبض على القتلة ورفع نقطة المليشيا في المنطقة.
 
وفي مدينة إب أصيب الحاج المسن علي  احمد ناصر الحالمي بأربع طلقات رصاصة  في سوق القات بخط الثلاثين غرب مدينة إب ، من احد القيادات الحوثية بسبب رفض الحاج اعطاء القيادي الحوثي قات بلا مقابل حيث يعمل الحاج بائع للقات وقد نقل الحاج لمستشفى الثورة  ظهر اليوم وحالته حرجة للغاية بحسب مصادر طبية.
 
وفي ذات المدينة تعرض منزل الحاج مارح الكائن في بداية نقيل بعدان شرق مدينة إب لإطلاق نار كثيف وللمرة الثانية خلال ثلاثة أيام على وسط فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2605
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©