الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصادر تكشف كواليس القرارات الجمهورية التي أطاحت بأعضاء المجلس الانتقالي محافظي ثلاثة محافظات جنوبية
الرئيس رفض لقاء بن بريك بعد استدعاءه من السعودية
مصادر تكشف كواليس القرارات الجمهورية التي أطاحت بأعضاء المجلس الانتقالي محافظي ثلاثة محافظات جنوبية
الخميس, 29 يونيو, 2017 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصادر تكشف كواليس القرارات الجمهورية التي أطاحت بأعضاء المجلس الانتقالي محافظي ثلاثة محافظات جنوبية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر اعلامية جنوبية كواليس دارت في أروقة العاصمة السعودية الرياض قبل أيام من إصدار الرئيس هادي قراراً أطاح فيه بثلاثة محافظين دفعة احدة، ممن وردت أسماؤهم في بيان التأسيس لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

ونقل موقع صحيفة الأمناء الجنوبية، عن تلك مصادر مقربة من أحد المحافظين المقالين، لم يكشف اسمه، قولها أن قرارات الإقالة كانت أمراً متوقعاً منذ مغادرتهم البلاد، متوجهين إلى السعودية بناءاً على استدعاء من قيادة التحالف والشرعية.

وأوضحت المصادر أن محافظ حضرموت السابق، اللواء أحمد بن بريك، قبل إقالته من منصبه طلب اللقاء بالرئيس هادي، غير أن الرد كان مفاجئاً له بعد رفض الرئيس لطلبه، خاصة وأنه كان يظن بأن هادي سيوافق على عقد اللقاء أملاً في استمالته الى صفه، وهو ما لم يحدث.

وتابعت: القرارات الأخيرة تمت بمباركة وبدعم كامل من السعودية، وثمرة للقاءات التي جمعت مؤخراً بين الملك سلمان والرئيس هادي.

وكان الرئيس هادي أصدر يوم أمس قرارات بإقالة محافظي حضرموت وشبوة وسقطرى، وتعيين محافظين جدد لتلك المحافظات الواقعة في جنوب اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5386
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©