الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكومة ووزارة الداخلية تنهب مستحقات الأمن بمحافظة مأرب وترفض تنفيذ التوجيهات الرئاسية..تفاصيل
الحكومة ووزارة الداخلية تنهب مستحقات الأمن بمحافظة مأرب وترفض تنفيذ التوجيهات الرئاسية..تفاصيل
الثلاثاء, 04 يوليو, 2017 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة الداخلية اليمنية
وزارة الداخلية اليمنية

*يمن برس - خاص
صرح مصدر مسؤول في إدارة أمن محافظة مأرب بأن الحكومة الشرعية رفضت توجيهات رئاسية، بصرف مرتبات منتسبي إدارة  أمن مأرب حسب الكشوفات المرفوعة في شهر 12 ديسمبر 2016م.

وأبان المصدر بأنها تعنتت عن صرف مرتبات شهري يناير وفبراير لمنتسبي أمن مأرب أسوةً بزملائهم في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة القابعة تحت سيطرة الشرعية.

وأوضح المصدر  بأن الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية  عازمة على صرف مرتبات الأمن في مأرب حسب كشوفات ديسمبر 2014م ضاربة بتوجيهات الرئاسة اليمنية عرض الحائط حيث وأن هذه القوة لم تعد موجودة على أرض الواقع وأن غالبيتهم  قاتلوا جنبا إلى جنب مع الانقلابيين ضد محافظة مأرب خاصة  والمناطق الأخرى عامة.

وأكد المصدر بأن هذه الخطوة التي تصر عليها الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية خاصة لا تخدم المصلحة العامة خصوصا وأن السلطة المحلية والقيادة الأمنية في المحافظة عملت حسب توجيهات فخامة الأخ المشير الركن  /عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية  القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن  بسرعة دمج المقاومة الشعبية في الجيش والأمن  وقد تلقت الأجهزة الأمنية في مأرب العديد من الدورات التدريبية والمهارات القتالية الكافية لانخراطهم ضمن قوة وزارة الداخلية حسب اللوائح المنظمة لذلك.

وأعتبر  بأن هذه الإجراءات التعسفية المتخذة من قبل الوزارة  بصرف الرواتب حسب كشوفات 2014 م  خيانةً لدم الشهداء  الذين سقطوا دفاعا عن مأرب وأهلها، وهي خطوة لشرعنة الانقلابيين الذين لاذوا بالفرار إبان الاجتياح الغاشم للمحافظة من قبل المليشيا الانقلابية ولم يقوموا بواجبهم ويوفوا بقسمهم الذين أقسموه دفاعا عن الوطن.

ودعا المصدر الرئاسة اليمنية، ورئاسة الحكومة، والسلطة المحلية في محافظة مأرب إلى سرعة إيجاد حل شامل وسريع  لمشكلة المرتبات الذي يعاني منها فقط منتسبي الداخلية في محافظة مأرب وأن يتم اعتمادهم كقوة اساسية تتبع وزارة الداخلية أسوة بزملائهم في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1551
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©