الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / يمني يبحث بين الأنقاض عن أسرته التي قتلت بقصف أمريكي فيجد مفاجأة
يمني يبحث بين الأنقاض عن أسرته التي قتلت بقصف أمريكي فيجد مفاجأة
الثلاثاء, 04 يوليو, 2017 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمني يبحث بين الأنقاض عن أسرته التي قتلت بقصف أمريكي فيجد مفاجأة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
عثر مواطن يمني على حفيده البالغ من العمر عامين حياً يرزق في أحضان أمه التي قتلت في الإنزال الأمريكي على بلدة يكلا بمحافظة البيضاء وسط اليمن، في يناير من العام الجاري.

وحكى المواطن صالح محسن العامري، من قرية يكلا، لصحيفة الاندبندنت البريطانية تفاصيل مقتل أفراد أسرته في أول عملية عسكرية أمريكية بعد تولي ترامب مقاليد الحكم والتي راح ضحيتها العشرات من أبناء القرية بينهم نساء وأطفال.

وقال في التقرير الذي ترجمة "الموقع بوست": "ظننت في البداية أن محمد حفيدي ابن العامين قد قتل أيضاً لكن عندما حملته انفجر من البكاء, كان نائما في حضن أمه المضرجه بالدم والتي ماتت في الهجوم".
 
وأضاف: "كنت نائماً مع عائلتي في منزلي ومع الساعة الواحدة والنصف فجراً سمعت إطلاق نار، في البداية، طننت أنها مواجهات ضد مليشيات الحوثي أو اشتباك بين إحدى قبائلنا، مشيرا إلى أنه بعد مرور نصف ساعة من الإشتباكات، بدأت طائرات تحلق وتقصف كل من يتحرك أو يحاول الخروج من بيته.
 
وأشار الى أنه بالرغم من قرب الاشتباكات من بيته، الا أنه ظل هو وعائلته في المنزل ولم يغادر رغم استمرار الانفجارات والاشتباكات، مضيفاً بأن طائرات أباتشي هاجمت المنازل واستهدفت كل شيء يتحرك أو يغادر منزله.
 
وأضاف "وفي الصباح الباكر، وبعد انتهاء العملية، ذهبت إلى المواقع المستهدفة ورأيت الكم الهائل من الدمار، والجثث مرمية، وبينما كنت أبحث وجدت جثة ابنتي فاطمة ملقاة على الرصيف ورأيت ابنها محمد بين ذراعيها، وكانت مغطاة بالدم"فظننت في البداية أنه قد قتل أيضا، لكن عندما أخذته من ذراع أمه بكى، لقد كان نائما في أحضان أمه الميتة".
 
واستطرد: "الطفل كان مصابا بإصابة طفيفة بيده بسبب رصاصة أصابت أمه، مثل هذا المشهد لا أحد يمكن أن يتخيله أو يستوعبه بما يحتويه من الإجرام والقتل"، ولا أعرف ما كانوا يبحثون عنه.كل ما أعرفه هو أنهم قتلوا أطفالنا ونساءنا ومدنيين دون رحمة، وبدون أي سبب على ما يبدو".

وكانت قوات المارينز الأمريكية قد نفذت إنزالا جويا أمريكيا في 29 من يناير الماضي في بلدة قيفة القبلية، إحدى ضواحي مدينة رداع، في محافظة البيضاء، وسط اليمن، أسفرت عن مقتل 40 مدنيا، بينهم 17 مسلحا قبليا ومشتبها بالانتماء لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6362
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©