الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المخلوع صالح يوجه بالأعداد والتحضير لاحتفالات كبيرة في جميع المحافظات.. تفاصيل
تجاهل الحرب والجوع والكوليرا التي تفتك بالشعب
المخلوع صالح يوجه بالأعداد والتحضير لاحتفالات كبيرة في جميع المحافظات.. تفاصيل
الخميس, 06 يوليو, 2017 09:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح

*يمن برس - خاص
وجه زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح، الأمانة العامة لحزبه وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات، بالإعداد والتحضير والتهيئة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيصادف يوم الرابع والعشرين من أغسطس المقبل وذلك بمهرجانات احتفالية وخطابية تليق بمكانة المؤتمر الوطنية.

وجاءت دعوة صالح خلال ترؤسه، أمس الأربعاء، اجتماعا ضم عددا من قيادات المؤتمر من اعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في امانة العاصمة والمحافظات والجامعات، وشدد في الاجتماع على اقيام احتفالات كبيرة، متجاهلاً الوضع الإنساني والاقتصادي والصحي الذي يعيشه معظم الشعب اليمني، جراء استمرار الانقلاب والحرب وانقطاع المرتبات وتفشي وباء الكوليرا.

وقال رئيس المؤتمر الشعبي، إن الحزب بقياداته وقواعده وكوادره وأعضائه وأنصاره سيظلون في مقدمة الصفوف دفاعا عن الجمهورية اليمنية وعن الثوابت الوطنية وفي مقدمها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال اليمن.

وجدد علي عبدالله صالح، شكره وتقديره العاليين لصمود الشعب اليمني في مواجهة عدوان دول التحالف الذي تقوده السعودية وحصارهم الجائر والظالم والذي يتم بمساندة ودعم مباشر من امريكا وبريطانيا وإسرائيل، مشيرا في كلمات قليلة للانعكاسات والآثار السلبية التي تسبب بها العدوان على الشعب اليمني.

وتركز حديث صالح حول الجانب التنظيمي داخل تكوينات وهيئات المؤتمر الشعبي العام مجددا الاشادة بمستوى النشاط التنظيمي الذي شهدته مختلف تكوينات وفروع المؤتمر خلال الفترة الماضية والتي توجت بالأمسيات الرمضانية، حاثا على بذل المزيد من الجهود في سبيل تعزيز العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة وعلى مختلف المستويات القيادية والقاعدية والاستمرار في تنفيذ برنامج الاستقطاب وعملية التنسيب الى صفوف المؤتمر الشعبي العام وبما يضمن رفده بدماء وكوادر جديدة من مختلف شرائح المجتمع خاصة في ظل التدافع الكبير للانضمام والانخراط في صفوف المؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد والمجسّد للوسطية والاعتدال والمعبِّر عن طموحات وآمال جماهير الشعب والذي جاء منهم واليهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5435
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©