الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس البيض يوجه تحذيرات للقيادات الجنوبية ويدعو الشعب للزحف إلى عدن لتحرير دولتهم ..تفاصيل
بارك انعقاد مجلس الزبيدي ووصفه بالشرعي
الرئيس البيض يوجه تحذيرات للقيادات الجنوبية ويدعو الشعب للزحف إلى عدن لتحرير دولتهم ..تفاصيل
الخميس, 06 يوليو, 2017 06:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس البيض يوجه تحذيرات للقيادات الجنوبية ويدعو الشعب للزحف إلى عدن لتحرير دولتهم ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أكد الرئيس الجنوبي السابق، علي سالم البيض، إن انعقاد المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرأسه عيدروس الزبيدي في عدن، يعد أول انتصاراً للمجلس وإنجاز افشل رهان المتربصين الذي يسعون الى عرقة نشاطه واصفاً انعقاده بالدليل القاطع على شرعية وجوده الثورية و الشعبية.

وقال الرئيس البيض: اننا قد دعمنا وندعم مسيرة المجلس الانتقالي الجنوبي المبارك ونجدد مطالبة جماهير الجنوب بالالتفاف حوله ومساندته.

ودعا جماهير الجنوب الثائرة الى الزحف إلى عدن للمشاركة في مليونية التأكيد على رفض استمرار الاحتلال و إذ نشيد هنا بتبني قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ادارة فعاليات الحراك الجنوبي السلمي بأعتبار ذلك تعبيرا صادقا عن تجذر انتماء المجلس الانتقالي الجنوبي لقضية الجنوب و حامل سياسي لها، و ان المجلس جاء من عمق الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية و معبرا عنها ..

وأضاف : اننا نجدها مناسبة للتحية لشعبنا العظيم الصامد المكافح بكل فئاته ونشد على اياديهم ونقول لهم لقد وصلتم مبتغاكم بارادتكم الصلبة المستمدة من الله سبحانه وتعالى و بفضل دماء الشهداء والجرحى والتضحيات الجسام، و انكم على مشارف يوم النصر العظيم ..وفي نفس الوقت نؤكد على ضرورة الحفاظ على تلك الانتصارات من خلال التحذير من الدسائس و ضرب النسيج الوطني الجنوبي وعدم الانجرار وراء الشائعات والمناكفات لأن اعداء الجنوب العربي هدفهم الانقضاض على منجزات شعب الجنوب من خلال ايجاد خلافات بينية جنوبية جنوبية لتفكيك عناصر الانتصار والتلاحم الكفاحي الجنوبي، من اهمها مبداء التصالح والتسامح الجنوبي .

وفي ختام بيان نشرته وسائل إعلام مقربة جدد البيض ثقته بالجنوبيين وقيادة المجلس الانتقالي وتمسكهم بمبادى اعلان عدن التاريخي والتفويض الممنوح للقائد الشاب عيدروس الزبيدي ومضامين الاعلان في مكافحة الإرهاب والوقوف صفا واحد مع دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©