الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القضاء العسكري يفتح تحقيقا بشأن مقتل ضابط في الجيش بالجوف
القضاء العسكري يفتح تحقيقا بشأن مقتل ضابط في الجيش بالجوف
الخميس, 06 يوليو, 2017 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القضاء العسكري يفتح تحقيقا بشأن مقتل ضابط في الجيش بالجوف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد الجيش اليمني في محافظة الجوف (شمالي البلاد)، اليوم الأربعاء، إن القضاء العسكري باشر إجراءاته للتحقيق بشأن مقتل ضابط وإصابة 8 أفراد أخرين.

وقال قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الجوف العميد صالح البروشي في تصريحات نقلها موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" أن دائرة القضاء العسكري باشرت اجراءاتها بشأن تبادل اطلاق النار بين عدد من العسكريين من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية السادسة وراح ضحيتها الرائد سلطان السلمي وأصيب حوالي 8 أفراد.

وقال العميد البروشي: "طالبنا بشكل مبكر قيادة الجيش ممثلة برئيس الاركان والمعنيين بتدخلهم العاجل، منوها الى ان دائرة القضاء العسكري تحركت ونزل رئيسها الى الجوف واستدعيت عدد من الجهات المختصة والشهود إلى مقر الدائرة بمارب".

واضاف “تم الاستماع لأقوال جميع المعنيين وتم التحفظ على بعض الافراد ولازالت عملية استكمال التحقيقات جارية”.

وشدد العميد البروشي على الجهات العسكرية المختصة استكمال اجراءاتها والاستماع لكل المتواجدين والمعنيين بالحادثة بما يضمن حماية العدالة وتطبيق القوانين العسكرية الواضحة والفصل في قضايا العسكريين.

يأتي ذلك فيما قال الموقع إن قوات الجيش تخوض عمليات قتالية متواصلة منذ اكثر من يومين ضد الحوثيين في عديد جبهات في الجوف، محققة تقدما ميدانيا نوعيا، ومسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي.

ونقل الموقع عن مصادر ميدانية قولها ان قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم الاربعاء بعيد معارك ضارية مع الحوثيين من السيطرة على التبة الحمراء بمديرية خب الشعف والمطلة على معسكر الخنجر.

وبهذا التقدم الذي حققته قوات الجيش اليوم تستطيع تأمين الخطوط التي تربط محافظة الجوف بمحافظتي صعدة وعمران، والتي كانت تشكل خطوط امداد رئيسية للحوثيين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1129
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©