الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الزنداني يزور الكلية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن ويصدر توجيهات هامة
في زخم عسكري مستمر
الزنداني يزور الكلية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن ويصدر توجيهات هامة
الاربعاء, 12 يوليو, 2017 01:13:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الزنداني يزور الكلية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن ويصدر توجيهات هامة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
تفقد اللواء الركن/صالح قائد الزنداني ، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، الثلاثاء، الكلية العسكرية والدائرة الفنية بمدينة عدن - جنوب اليمن .

واطلع اللواء الزانداني على سير التجهيزات الإنشائية والفنية التي تشهدها الكلية العسكرية استعدادا لافتتاحها في سبتمبر القادم.

ووجه اللواء الزنداني قيادة الكلية العسكرية ودائرة الأشغال العسكرية بسرعة إنجاز كافة قطاعات ومنشآت الكلية العسكرية.. وتوفير كافة مستلزمات القاعدة التدريبية والدراسية المادية والفنية.. والكادر التعليمي.

كما قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة تفقدية لمنشأت الورشة الفنية المركزية والتقى بقيادة الدائرة الفنية الذين أطلعوه على سير العمل في إعادة الورشة الفنية الى الخدمة العملية ، وعملية الترميمات الجارية والمطلوبة لإعادة هذا الصرح الفني الهام إلى سابق عهده بعد أن دمرته المليشيات الانقلابية المتمردة.

وشهدت مدينة عدن خلال اليومين الماضيين، زخماً عسكرياً كبيراً، حيث زار قادة في الجيش الوطني والمنطقة الرابعة معسكرات تابعة للحزام الأمني المحيط بالمدينة لأول مرة، فيما عقد رئيس الوزراء اجتماعاً بقيادة الجيش في مقر عمليات وزارة الدفاع الجديد في العاصمة المؤقتة عدن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3779
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©